حسن الرداد يرد علي الهجوم الذي تعرض له بسبب تصريحات السعودية
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

حسن الرداد يرد علي الهجوم الذي تعرض له بسبب تصريحات السعودية

حسن الرداد يرد علي الهجوم الذي تعرض له حيث تصدر محركات البحث هذه الفترة وذلك بعد تصريحاته الغريبة التي تعرض لها عن المملكة العربية السعودية ورغبته في أن يعيش بها؛ بسبب التطور الكبير الذي تشهده في الفترة الأخيرة.

حسن الرداد يرد علي الهجوم الذي تعرض له الفترة الأخيرة

حسن الرداد يرد علي الهجوم
حسن الرداد يرد علي الهجوم

حرص حسن الرداد للرد على ردود الأفعال السلبية الكبيرة التي تعرض لها بسبب هذه التصريحات عن طريق مشاركة تليفونية مع المذيع عمرو أديب في برنامجه الحكاية الذي يتم إذاعته من خلال فضائية أم بي سي مصر، معبرًا: “كل اللي حصل أن الإعلامي مهند كان يسألني عن ترحيب الجمهور السعودي، فـ قولتله أنا مش عايز أمشي من هنا لأن استقبال الناس والترحاب منسيني سقعة الجو”.

وأكمل الرداد: “فين الأزمة لما الإنسان يقول إنه عايز يعيش في السعودية؟ مش عارف فين الحوار في كده؟ ومش عارف لو الواحد قال عايز يعيش في بلد معادية لمصر هيعملوا إيه؟ هيفرحوا؟ يعني بالعكس دي بلد الحرم الشريف الكعبة”.

وقال حسن الرداد: بداية الاحتفال كان جميل، وفيها ممثلين عالميين كنت حاسس إني قاعد في بلدي، والحضور كان رائع وفيه وفاء واعتراف بالجميل وبالمسيرة المهمة اللي قدمها الفنان المصري طوال حياته الفنية يتشكل في أستاذ سمير غانم ودلال عبد العزيز، والناس فضلت تصقف كتير لحظة تكريمهم، فقال عمرو أديب موضحا أن التصفيق في القاعة استمر 5 دقائق وكان أطول تصفيق في الحفل.

كما قام حسن الرداد بتوجيه رسالة شكر لتركي آل الشيخ والشعب السعودي، قائلا: “النجم اللي بيتكرم هو مصري ومصرية والحفل كله كان سعوديين، وباقي الحضور مصريين وجنسيات أخرى، الإحساس اللي كان موجود مش مشاعر كدابة، الناس كانت بتبكي بجد، وده كله دليل على حب وتقدير للفنان المصري من كل الشعوب العربية وبشوف إن الواحد عيب عليه إنه يعمل تفرقة.

اقرأ أيضًا: النجوم يستعدون للتجهيزات الأولية للجزء الثاني من فيلم هيبتا

زر الذهاب إلى الأعلى