أبرزهم البحث عن علا.. مسلسلات سيتم عرضها في فبراير وتفاصيلها
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

أبرزهم البحث عن علا.. مسلسلات سيتم عرضها في فبراير وتفاصيلها

نوضح اليوم مسلسلات سيتم عرضها في فبراير حيث ينتظر عدد كبير من الجمهور الأعمال الدرامية القادمة خاصة عشاق المسلسلات فمنهم سوف يتم عرضه على منصات إلكترونية والأخر سيتم عرضه على شاشة التليفزيون بالإضافة إلى عدد كبير قد تم عرضه في الفترات السابقة ونالت إعجاب المشاهدين والآن سنوضح أهم عملين سيتم عرضهم في شهر فبراير وتفاصيلهم.

مسلسلات سيتم عرضها في فبراير الحالي

مسلسلات سيتم عرضها في فبراير
مسلسلات سيتم عرضها في فبراير

منورة بأهلها

تأتي أحداث مسلسل “منورة بأهلها” في عام 2008 وهو مسلسل درامي مكون من 10 حلقات فقط كما سيتم عرضه على منصة شاهد Vip في الفترة القادمة، المسلسل من تأليف محمد أمين راضي، وبطولة ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، وأحمد السعدني وعباس أبو الحسن وناهد السباعي، وعدد آخر من الفنانين فيعتبر هذا هو المشاركة الثانية ليسري نصر الله في دراما من خلال المنصات بعدما قدم حلقة في مسلسل نمرة 2.

يبدأ المسلسل من يوم 4 فبراير القادم، وتأتي أحداثه في إطار من الغموض والتشويق طوال 10 حلقات وتتحدث عن لغز مقعد تختفي تفاصيله في قصاقيص الصور.

البحث عن علا

مسلسلات سيتم عرضها في فبراير
مسلسلات سيتم عرضها في فبراير

لكن هناك عدد كبير من الجمهور في انتظار “علا عبدالصبور” التي تقوم بها الفنانة هند صبري وذلك بعد تقديم الجزء الأول باسم عايزة أتجوز وبعد مرور حوالي 10 سنوات من تقديمها في مسلسل “عايزة أتجوز”، في عمل جديد، ومن المفترض أن يتم عرضه على منصة «نتفليكس» في 3 فبراير القادم.

تأتي تفاصيل المسلسل من خلال 8 حلقات، تتحدث عن “علا” التي تتحدث عن أن زوجها لا يرغب في استكمال الزواج بسبب كثرة المشاكل بينهم فتقرر علا أن تعيش حياتها مرة أخرى كما سيشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم مثل سوسن بدر وندي موسي وهاني عادل وكذلك سينضم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، المسلسل من إخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضًا: حسن الرداد يرد علي الهجوم الذي تعرض له بسبب تصريحات السعودية

زر الذهاب إلى الأعلى