أبرز لقاءات أوبرا وينفري في مسيرتها.. اعترافات قلبت العالم
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

أبرز لقاءات أوبرا وينفري في مسيرتها.. اعترافات قلبت العالم

أبرز لقاءات أوبرا وينفري في مسيرتها، حيث احتفلت يوم أمس الإعلامية الأمريكية “أوبرا وينفري” بعامها ال68، وبهذه المناسبة إليك أبرز 5 لقاءات أجرتها أوبرا وينفري في مسيرتها الفنية.

أبرز لقاءات أوبرا وينفري في مسيرتها الإعلامية

مايكل جاكسون

أبرز لقاءات أوبرا وينفري

وافق النجم الراحل “مايكل جاكسون” على أن يقوم بعمل لقاء مع أوبرا وينفري عام 1993، وتم تسجيل الحلقة من مزرعته في نيفرلاند في بث مباشر، وذلك بعد أن رفض القيام بأي لقاء تلفزيوني على مدار 14 سنة، وقد شاهد اللقاء حوالي 62 مليون مشاهد على الأقل.

وتُعد مقابلة “مايكل جاكسون” أكبر مقابلة في تاريخ أوبرا وينفري إثارة للجدل، بل وكانت أحد الأسباب في شهرتها العالمية، وكان أهم ما جاء في المقابلة هو قيام مايكل جاكسون بتوضيح سبب تغير لون بشرته موضحاً أنه مصاب بمرض البهاق، كما أفضح عن طفولته القاسية.

ويجد ضيوف “أوبرا وينفري” بأنهم يفصحون عن العديد من الأشياء لم يتخيلوا أن يقوموا بالإفصاح عنها لأي شخص، ولكن يخرج الجميع من برنامجها كجلسة علاج جماعي.

مايك تايسون

أبرز لقاءات أوبرا وينفري

ويعد لقائها مع مايك تايسون من أبرز لقاءات أوبرا وينفري، وهو البطل السابق في الملاكمة للوزن الثقيل عام 1999، وقد كشف في لقائه معها عن ضربه لزوجته السابقة وعن حياته في السجن ووفاة ابنته.

ويتني هيوست

أبرز لقاءات أوبرا وينفري

في عام 2009 استضافت ويتني هيوستن، ويعتبر من أبرز لقاءات أوبرا وينفري، حيث ظهرت بعد غياب استمر 7 سنوات، وتحدث في اللقاء عن صراعها مع الإدمان، والعنف الأسري إلى تعرضت له، وكان هذا اللقاء الأخير قبل وفاتها في عام 2012.

باراك أوباما

أبرز لقاءات أوبرا وينفري

جاء الرئيس الأمريكي باراك أوباما كضيف مع أوبرا وينفري، والتي تعد صديقته وقد ساعدته على أن يصبح رئيساً، حيث قد شاركت في حملته الانتخابية عام 2007، وقامت بجذب العديد من أعضاء الحملة بفضل شخصيتها.

كيم كارداشيان

أبرز لقاءات أوبرا وينفري

جاءت كيم كارداشيان ضيفة مع أوبرا وينفري عام 2012، وكشفت عن العديد من الأسرار في مقابلة جريئة، حيث تحدثت عن أزمتها مع حبيبها السابق المغني “راي جي” والذي قد أثر عليها بطريقة سلبية، وشعرت بأنها يجب أن تعمل أكثر عشر مرات حتى يعرفها الناس على حقيقتها.

اقرأ أيضا: أسطورة الشطرنج نونا تنجح بمقاضاة نتفليكس بسبب Queen’s Gambit

زر الذهاب إلى الأعلى