حورية فرغلي تؤكد تعرضها للسحر وتكشف تفاصيل لعنة تعرضت لها
مادة إعلانية
مادة إعلانية
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

حورية فرغلي تؤكد تعرضها للسحر وتكشف تفاصيل لعنة تعرضت لها

حورية فرغلي تؤكد تعرضها للسحر حيث أفصحت الفنانة حورية عن شدة إيمانها الكبير بالأعمال والأسحار، كما وضحت عن حقيقة حدوث السحر لها خاصة بعد مسلسل الرعب ساحرة الجنوب، موضحة إلى أنها تعرضت للألم ولكن لم يشعر بها أحد وهي لم تفصح عن مرضها من الأساس.

حورية فرغلي تؤكد تعرضها للسحر والأعمال

حورية فرغلي تؤكد تعرضها للسحر
حورية فرغلي تؤكد تعرضها للسحر

صرحت حورية فرغلي عن طريق حديثها مع المذيعة لميس الحديدي في برنامجها الذي تقدمه “كلمة أخيرة” الذي يتم عرضه من خلال فضائية ON: “أنا بصدق طبعًا في الأعمال والسحر، لأن السحر والأعمال مذكورين في القرآن، ولازم كل يوم جمعة أقرأ سورة البقرة في البيت طول اليوم”.

مادة إعلانية

وأكملت: “أنا بعد ما عملت مسلسل ساحرة الجنوب حسيت إن حصلي لعنة وكنت تعبانة علي طول بقيت لـ 49 كيلو ومحدش عارف عندي إيه ولحد ما شلت العمل ولقيت اللي مكتوب في الورقة فهمت”.

وصرحت حورية فرغلي: “الشيخ اللي كان بيفُك العمل اللي أتعمل لي مرضيش يقول مين اللي عمله، من وقتها وأنا علي طول بقول الأذكار وبهتم بالصلاة والدعاء، أنا شوفت اللي مكتوب في الورقة بعيني، نفس الكلام اللي حصلي بالضبط كل المشاكل اللي شوفتها، كانت عن مرضي وتعطيل فلوسي وتأخير الزواج والخلفة”.

على صعيد آخر، مسلسل ساحرة الجنوب ألفه سماح الحريري وأخرجه أكرم فريد، وشارك الكثير من الفنانين في المسلسل، من بينهم ياسر جلال، صلاح عبد الله، سوسن بدر، صفاء الطوخي، هياتم، أحمد حلاوة، ومها أبو عوف.

مادة إعلانية

وتأتي أحداث المسلسل كنوع مختلف من الدراما الرعب الشيق من الدراما حول شخصية اسمها روح والتي تقوم بها حورية فرغلي، وتعيش روح في أحد قرى الصعيد في مصر، ولها اتصال بالجن والعالم السفلي وتتعرض للكثير من الأزمات.

اقرأ أيضًا: أبرزهم البحث عن علا.. مسلسلات سيتم عرضها في فبراير وتفاصيلها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى