أصحاب ولا ألز: فيديو النسخة الساخرة من فيلم أصحاب ولا أعز
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

أصحاب ولا ألز: فيديو النسخة الساخرة من فيلم أصحاب ولا أعز

تم عمل النسخة الساخرة من فيلم أصحاب ولا أعز، حيث قام المؤلف والفنان صلاح الدالي من خلال موقع “يوتيوب” بكتابة سيناريو كوميدي مُضحك من الفيلم اللبناني الذي أثار حوله الجدل الفترة السابقة وهو فيلم “أصحاب ولا أعز”، الذي تم انطلاقه من خلال منصة “نتفليكس”، في 20 يناير الحالي.

النسخة الساخرة من فيلم أصحاب ولا أعز الكوميدية

مع زيادة إثارة الجدل حوله هذا الفيلم اللبناني، ومدى الانتقادات التي واجهتها الفنانة منى زكي بسبب تقديمها هذا الفيلم، تم الاستفسار عن عمل نسخة جديدة ساخرة مصرية وزادت محركات البحث عليه، والتي تم مشاركتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي و”يوتيوب”، وهل سيقابل صناعها مشكلة بسبب السخرية علي الفيلم؟، خاصة مع المنصة العالمية المنتجة للفيلم “نتفليكس”.

النجم والسيناريست محمد أبو السعد قدم النسخة الساخرة من فيلم أصحاب ولا أعز، كما قام بالكتابة والأداء في النسخة المصرية عبر أنه كان الهدف منه هو عمل فيلم قصير شبيه لفيلم أصحاب ولا أعز ولكن بنسخة كوميدية جديدة، وأن الفكرة منها هي الضحك فقط وأكد أن هناك عدد كبير ما بين المؤيدين والمعارضين.

شارك في فيلم “أصحاب ولا ألز”، عدد كبير في بطولته:” صلاح الدالي، محمد أبو السعد، محمد علام، سهير ناصر، ميرال شفيق، هيام محمد، ياسر الرفاعي، ومن إخراج صلاح عبادة”.

فيلم “أصحاب ولا أعز” أحدث قلق كبير منذ أن تم انطلاقه على منصة نتفليكس في 20 يناير، ويشارك في بطولته: منى زكي، إياد نصار، نادين لبكي، جورج خباز، وعادل كرم، وفؤاد يمين.

اقرأ أيضًا: حورية فرغلي تؤكد تعرضها للسحر وتكشف تفاصيل لعنة تعرضت لها

زر الذهاب إلى الأعلى