6 أفلام أجنبية ستتوفر في السينما في فبراير الحالي
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

6 أفلام أجنبية ستتوفر في السينما في فبراير الحالي

6 أفلام أجنبية ستتوفر في السينما في ثاني شهر بالسنة، حيث تستعد صالات السينما لعرض بعض من أهم أفلام العام، على رأسها فيلم من بطولة بطل “سبايدرمان” وفيلم تقع أحداثه على يخت بنهر النيل، وعودة جينيفر لوبيز للأفلام الرومانسية، وإليكم أبرز الأفلام الأجنبية القادمة في شهر يناير 2022.

6 أفلام أجنبية ستتوفر في السينما في شهر فبراير

Moonfall

أفلام أجنبية ستتوفر في السينما

تدور قصته على طريقة Don’t Look Up ولكن بدون كوميديا، ويتحدث عن قوة غامضة تقوم بالاصطدام بالقمر وتبعده عن مساره وفي طريقها للاصطدام بكوكب الأرض وتهدد البشرية، وتسعى رائدة الفضاء “جو فاولر” أن تنقذ الأرض بصحبة كل من “براين هاربر وكي سي هاوسمان”، وسيتم إطلاق الفيلم في دور العرض يوم 4 فبراير، من إخراج “رونالد إميريتش” الذي أخرج 2012 وThe Day After Tomorrow.

Blacklight

أفلام أجنبية ستتوفر في السينما

يعود بطل أفلام الأكشن “ليام نيسون” بفيلم جديد باسم Blacklight، وتدور قصته حول عميل حكومي “ترافيس بلوك” يحاول تخطي ماضيه الغامض حتى يكتشف مؤامرة تسعى لاستهداف مواطنين أمريكيين، ليجد نفسه في مواجهة رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالي، وسيتم إطلاق الفيلم في السينمات يوم 10 فبراير.

Marry Me

أفلام أجنبية ستتوفر في السينما

سيقوم مالوما بدور البطولة في أول فيلم له، وتدور قصة الفيلم حول المغنيان “كات فالديز” وتقوم بتمثيل الدور المغنية العالمية جنيفر لوبيز، و “باستيان” وهو مالوما، اللذان يخططان لعقد حفل زفافهم أمام الجمهور في أحد الحفلات الغنائية، وقبل الزفاف بدقائق تكتشف المغنية أن باستبان خائن، لتنتقم منه عن طريق الزواج من أحد حضور الحفل، وسيتم إطلاق الفيلم يوم 10 فبراير.

Death on the Nile

أفلام أجنبية ستتوفر في السينما

فيلم Death on the Nile من الأفلام أجنبية ستتوفر في السينما، وقصته مقتبسة من رواية لأجاثا كريستي بنفس الاسم، ويتحدث عن جريمة قتل ستقع على متن يخت في نهر النيل ويضطر المحقق “هيركيول بوارو” التحقيق مع جميع الحضور لاكتشاف القاتل، وسيتم إطلاق الفيلم في دور العرض يوم 10 فبراير.

Dog

أفلام أجنبية ستتوفر في السينما

تدور قصة الفيلم حول حارس جيش يُسمى “بريجس” الذي تربطه علاقة صداقة قوية بكلب بلجيكي، وينطلقاً معا في رحلة بالقرب من المحيط الهادي لحضور جنازة صديقهما، وسيتم إطلاق الفيلم يوم 17 فبراير.

Uncharted

أفلام أجنبية ستتوفر في السينما

 

بطل الفيلم Spider-man: No Way Home “توم هولاند” يستعد لإطلاق فيلمه الجديد Uncharted الذي من المُتوقع أن يكتسح شباك التذاكر بعد إطلاقه يوم 18 فبراير، وتدور قصة الفيلم حول شخصية “ناثان دريك” بطل لعبة الفيديو الشهيرة Uncharted.

اقرأ أيضا: العثور على بطل The Walking Dead ميتا في سيارته عن عمر 31 عاما

زر الذهاب إلى الأعلى