هاني رمزي يعبر عن غضبه من الصورة المتداولة ويتحدث عن السبب
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

هاني رمزي يعبر عن غضبه من الصورة المتداولة ويذكر السبب

هاني رمزي يعبر عن غضبه من الصورة المتداولة حيث قرر الخروج عن صمته والرد علي الصورة المنتشرة له والتي جاء فيها هاني رمزي وهو يظهر فيها بشكل أنثوي كما كان يرتدي الملابس نسائية في الساعات الماضية وظلوا يسخروا من مظهره.

هاني رمزي يعبر عن غضبه من صورة الملابس النسائية


كما قام هاني رمزي بمشاركة هذه الصورة التي تم تداولها من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها تعليق: “توقفوا عن إرسال هذا القرف لي”.

هاني رمزي يعبر عن غضبه حيث يذكر أن هذه الصورة جاءت بعد لقاء له ظهر فيه بنفس المظهر من كواليس مسلسل القاتل الذي أحبني، حسب دوره في العمل وقال حينها في لقائه مع أحد البرامج، “أنا بتخفى علشان هربان فاضطريت البس ملابس واحدة ست”.

على صعيد آخر، قام هاني رمزي بالترويج عن المسلسل، والذي ستقوم فيه الفنانة سهير رمزي بدور البطولة، وهو أخرجه عمرو عابدين، كما حرص على مشاركة البوستر الخاص بالعمل من خلال صفحته الرسمية على موقع إنستجرام وكتب عليها تعليق: “وحشتوني، وجاي أعملكوا مسلسلات لطيفة أدخل بيوتكم وأنتوا مرحرحين على الكنبة، بالرغم من أن لسه مسلسلات مبروك جالك قلق، عصابة بابا وماما جايبه أعلى معدلات مشاهدة كبيرة على المنصات، رجعوا بعد 12 سنة بمسلسل القاتل الذي أحبني، يا رب أكون خفيف عليكو في الجو البرد ده”.

والمسلسل تأتي أحداثه في إطار كوميدي ساخر، كما ستحتوي الحلقات على تواجد الكثير من الألغاز، التي سيفكر بها الجمهور كثيرًا للوصول إلى حل حتى آخر حلقة، كما يقوم هاني رمزي في المسلسل بدور رسام، فتعتبر هذه العودة هي بمثابة عودة الفنان هاني رمزي للدراما من جديد بعد غياب 12 عاما، بمسلسل عصابة بابا وماما مع الفنانة اللبنانية نيكول سابا، ومسلسل مبروك جالك قلق.

اقرأ أيضًا: حسن الرداد يرد علي الهجوم الذي تعرض له بسبب تصريحات السعودية

زر الذهاب إلى الأعلى