محافظ الدقهلية يقرر بإحالة 84 موظف للتحقيق
محافظات

محافظ الدقهلية يقرر بإحالة 84 موظف للتحقيق

كتب / مصطفي أبو الفضل

يقوم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليه  , بإحالة 84 من العاملين بالمستشفيات , والوحدات الصحيه , ومراكز الشباب , والجمعيات الزراعيه , والوحدات البيطريه المتغيبين عن العمل للتحقيق بناء على تقرير حملة المرور والتفتيش الميدانى المفاجئ بنطاق مركز ومدينة بني عبيد.

محافظ الدقهلية يقرر بإحالة 84 موظف للتحقيق

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتصدى لكافة أشكال الفساد بجميع مواقع العمل وتوفير إحتياجات المواطنين وتلبية مطالبهم..

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إحالة 84 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحيه ومراكز الشباب والجمعيات الزراعيه والوحدات البيطريه المتغيبين عن العمل وتاركي العمل بدون إذن للتحقيق بالشئون القانونيه بديوان عام المحافظه.

نتائج حملات المرور الميداني

ثم جاء قرار المحافظ  بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعه بديوان عام المحافظه وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على كافة وحدات قطاعات الخدمات والمرافق بنطاق مدينة ومركز بني عبيد.

وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها تنفيذا لتكاليف محافظ الدقهلية وبإشراف ومتابعة الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهليه.

وذلك حرصا على تقديم خدمات متميزه للمواطنين فى كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات من خلال متابعة الأداء وتحقيق الانضباط والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمه للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.

 وأوضح التقرير إحالة 63 من العاملين والاطباء بالمستشفيات والوحدات الصحيه فى كل من قرى ميت عدلان والصلاحات وغازي مصبح ومبارك وابو المعاطي الباز وطلمبات بني عبيد.

كما تم إحالة 3 من العاملين بمراكز الشباب فى قرى الصلاحات وطلمبات بني عبيد كما وجدت اثناء المرور مراكز شباب ميت عدلان ومبارك وابو المعاطي الباز مغلقه.

كما وجدت الادارة التموينيه ببني عبيد ايضا مغلقه كما شمل التحقيق عدد3 من العاملين بالجمعيه الزراعيه بالصلاحات وميت عدلان وكذا عدد 15 من العاملين بالاداره البيطريه بميت سويد وميت فارس.

وقد وجه محافظ الدقهليه بسرعة إحالة التقرير إلى الشئون القانونيه بالمحافظه لإجراء التحقيقات في حالات الغياب وحالات ترك العمل ومسئولي الوحدات التى وجدت مغلقه فى أوقات العمل الرسميه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى