الفضائح التحكيمية لبكاري جساما حكم مباراة مصر والكاميرون
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="5ipdZpAde2s"]
رياضة

الفضائح التحكيمية لبكاري جساما حكم مباراة مصر والكاميرون

الفضائح التحكيمية لبكاري جساما، قامت لجنة التحكيم بالاتحاد الإفريقي بتعيين الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة مصر والكاميرون، وكلا من “أرسينيو شادريك” من موزمبيق، “جيرسون دوس سانتوس” من داخل أنجولا، والحكم الرابع “سليمان أمل الدين” من جزر القمر، أما عن التونسي “هيثم قيراط والجزائري لحلو بن إبراهيم” على تقنية الـ VAR.

الفضائح التحكيمية لبكاري جساما حكم مباراة مصر والكاميرون

الفضائح التحكيمية لبكاري جساما

  • عدم احتساب هدف حقيقي للأهلي “في مواجهة صن داونز” في عام 2019 عندما قام جونيور أجايي بالتسجيل أمام صن داونز الجنوب أفريقي “في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا”.
  •  غلطات كثيرة تعتبر كارثة وظلم حقيقي “في خسارة الأهلي في مواجهة الوداد عام 2017″، ووضع مخالفات غير حقيقية للفريق المغربي، وعدم “إتاحة الفرص الحقيقية للنادي الأهلي”.
  •  لم يعطي الفرصة للزمالك بالعودة لمواجهة “صن داونز في عام 2016″، داخل المباراة التي تم إنهائها بمكسب نادي الزمالك والحصول على هدف نظيف، كما “فاز بطل جنوب إفريقيا بالبطولة بعد حصوله على ثلاثية في لقاء الذهاب”.
  •  تم خروج “علي جبر” مدافع بيراميدز الحالي مطرودًا، عندما كان يلعب “في نادي الزمالك في مواجهة النجم الساحلي في الكونفدرالية”، وكان كارت أحمر غير مستحق.

كما يقابل “منتخبنا الوطني نظيره منتخب الكاميرون” في إطار مواجهات “دور نصف النهائي في مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021″، يوم الخميس القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على ملعب أحمدو أهيدجو.

اقرأ أيضاً: تردد القناة الجزائرية الأرضية الناقلة لمباراة مصر والكاميرون

زر الذهاب إلى الأعلى