نيللي كريم تكشف عن أحداث مسلسل فاتن أمل حربي رمضان 2022
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

نيللي كريم تكشف عن أحداث مسلسل فاتن أمل حربي رمضان 2022

نيللي كريم تتحدث عن مسلسل فاتن أمل حربي رمضان 2022 حيث قالت أن مسلسلها الجديد فاتن أمل حربي، موضحة إلى أنه سيكون مسلسل درامي اجتماعي وسوف يتحدث عن قضية هامة للمرأة.

مسلسل فاتن أمل حربي رمضان 2022

أحداث مسلسل فاتن أمل حربي رمضان 2022
أحداث مسلسل فاتن أمل حربي رمضان 2022

وأكملت نيللي كريم أثناء حديثها في أحد البرامج موضحة أن المسلسل يتحدث عن قضية هامة، وهي قضية الزواج العرفي والرسمي، كما سيشاركها البطولة الفنان شريف سلامة وهالة صدقي، وسيخرجه جمال العدل، ويكتبه إبراهيم عيسى، وينتجه جمال العدل.

حرص السيناريست مدحت العدل من خلال آخر تصريحات له بالإعلان عن أن مسلسل فاتن أمل حربي سوف يناقش جميع القضايا والأمور الخاصة بالمرأة المصرية، كما أن المسلسل يتحدث عن أشياء حقيقية تحدث في المجتمع وتخص المرأة العربية والمصرية.

على صعيد آخر يعرض الآن لنيللي كريم مسلسل الجسر من خلال منصة شاهد، المسلسل يتكون من 6 حلقات ويساهم في البطولة عمرو سعد، كما أخرجه بيتر ميمي، وألفه محمد سليمان عبد المالك، المسلسل يشتمل أيضًا على عدد كبير من الفنانين، أهمهم سارة الشامي، خالد جمال، مها نصار، محمد علاء والطفل يوسف صلاح، وتدور أحداثه في إطار تشويقي.

أما عن آخر الأعمال الدرامية للفنانة نيللي كريم كان من خلال مسلسل ضد الكسر في رمضان 2021 والذي حصل علي نجاحًا باهرًا، وكان من بطولة محمد فراج ولقاء الخميسي، وسنتيا خليفة، وتارا عماد، وآخرون، ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.

اقرأ أيضًا: الحكم في قضية رامز جلال بعد اتهامه بسرقة فكرة برنامجه الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى