مؤلف فيلم Scream: سعيد بوجود ممثلة عربية في الفيلم
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="2amuQs3TYzc"]
فن

مؤلف فيلم Scream: سعيد بوجود ممثلة عربية في الفيلم

عادت سلسلة فيلم Scream من جديد بالموسم الخامس لها بعد انقطاع دام 10 سنوات منذ طرح الموسم الرابع، وكان هذا أول فيلم يتغيب فيه المخرج الراحل “ويس كرايفن”، لتكون بمثابة مسؤولية كبيرة على فريق العمل الجديد المكون من المخرجين مات بيتينيلي أولبن وتايلر جيليت والكاتبين جاي بيوسك وجيمس فاندربلت.

مؤلف فيلم Scream: أرغب في تأليف فيلم رعب عن مصر

فيلم Scream

وقد تحدث الكاتب الأمريكي “جاي بيوسك” عن تجربته مع فيلم Scream وعن أعماله القادمة مثل Final Destination 6، وتكلم عن سعادته وحماسته لرؤية الثلاثي الذي نجا في الأربع مواسم الأولى مُضيفاً بأنه لم يكن لديه فكرة احتياطية في حالة عدم موافقة الأبطال.

وقد فرح الجمهور العربي للسلسلة بعد انضمام الممثلة والموديل التونسية “سونيا عمار” كأول عربية، حيث قال بأنهم كانوا اتفقوا على ضرورة التنوع العرقي في الفيلم، ولم يقوموا بكتابة أي شخصية بخلفية عرقية معينة لكي لا يضعوا حدود معينة، بالإضافة إلى رغبتهم في إتاحة الفرص لممثلين من جميع الأعراق، وقد فازت التونسية “سونيا عمار” بالدور وعبروا عن سعادتهم بوجود ممثلة عربية في الفيلم

وقد تم سؤاله عن كونه من محبي الممثلين المصريين مثل رامي مالك ومينا مسعود ورامي يوسف ليجيب بأنه يحبهم وبالأخص رامي مالك عن دوره في Mr. Robot وThe Pacific، مُضيفاً بأنه مغرم بالثقافة والتاريخ المصري العريق ويرغب في كتابة فيلم رعب تدور أحداثه في مصر ولكنه ليس لديه أفكار محددة الآن.

اقرأ أيضا: تعرف على فيلم My Sweet Monster المعروض في سينمات مصر حاليًا

زر الذهاب إلى الأعلى