جمال سليمان يكشف عن دوره في مسلسل ظل رمضان 2022
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

جمال سليمان يكشف عن دوره في مسلسل ظل رمضان 2022

جمال سليمان يكشف عن دوره في مسلسل ظل حيث سيشارك في المسلسل اللبناني ظل، المفترض عرضه داخل المارثون الرمضاني القادم لعام 2022، والذي يبدأ تصوير مشاهده في الفترة القادمة.

جمال سليمان يكشف عن دوره في مسلسل ظل

جمال سليمان يكشف عن دوره في مسلسل ظل
جمال سليمان يكشف عن دوره في مسلسل ظل

كما صرح جمال سليمان في آخر تصريح له، أنه يستعد لتصوير أولى مشاهده الخاصة بمسلسل ظل أثناء الفترة القادمة، موضحًا إلى أنه سيقوم بتجسيد شخصية مختلفة لم يقدمها من قبل، كما سيقوم بتقديم دور مصمم أزياء ضمن أحداث العمل.

كما سيساهم في مسلسل ظل مع الفنان جمال سليمان، عبدالمنعم عمايري، كندة حنا، وغيرهم، والمسلسل معالجة محمود إدريس وحوار زهير الملا.

على صعيد آخر قد وضح جمال سليمان سر عدم ظهوره على مواقع السوشيال ميديا لفترة كبيرة، أثناء تواجده في برنامج لايت شو، الذي يتم إذاعته على قناة الحياة، وأوضح أن السوشيال ميديا بالنسبة له كمثل ابنة الجيران التي يشاهدها من النافذة، وهو مجرد مراقب من بعيد، موضحا إلى أنه لا يوجد لديه أدمن، ويقوم بإدارة حساباته بنفسه بالرغم من ضيق وقته.

وأكمل سليمان: “ده الموضوع اللي بخاف منه، يعني أنا عندي طريقة بالتعبير عن الأشياء، بحب إنها تبقى زي ماهي، مش عايز حد يتكلم بالنيابة عني، وبخاف من إنه تحصل أي ورطة أتحمل مسؤوليتها، رغم إن مش أنا اللي عاملها”.

كما يعتبر فيلم الكاهن هو آخر الأعمال للفنان جمال سليمان، والذي يتم عرضه حاليا في السينمات، كما يساهم فيه الفنانة التونسية درة، والفنان المصري محمود حميدة، والفنان الأردني إياد نصار، والفنان حسين فهمي، والفنان محسن محيي الدين، والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنانة الشابة ثراء جبيل، والفيلم من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

اقرأ أيضًا: نيللي كريم تكشف عن أحداث مسلسل فاتن أمل حربي رمضان 2022

زر الذهاب إلى الأعلى