> FB Twitter instagram youtube linkedin لم اكن اتخيل ان اكون محترف في مجال الفن جريدة أخبارك
فن

لم اكن اتخيل ان اكون محترف في مجال الفن

لم اكن اتخيل ان اكون محترف في مجال الفن وفي مقابلة نادرة أجراها الزعيم عادل إمام مع التلفزيون الكويتي، خلال ثمانينيات القرن الماضي، كشف عن المصادفة التي جعلت منه ممثلاً مطلعًا، قائلاً: “لم أتخيل أبدًا أن أصبح ممثلاً محترفا.

بداية تقديم عمل فني للفنان عادل إمام

وأضاف الزعيم في المقابلة بالفيديو التي أذاعتها قناة “كويت زمان” عبر منصتها على موقع يوتيوب، أن مسيرته الفنية بدأت ضمن الصف الثاني أو الثالث من التعليم الجامعي، بينما كان يدرس في كلية الزراعة.

وأضاف الزعيم عادل إمام أن صلاح السعدني – صديقه في الدراسة في ذلك الوقت – جعله يشق قطاع التمثيل، عندما شاهد صلاح السعدني وسمير الطحاوي في كلية الزراعة أثناء ذهابهما إلى الكلية امتحانات القبول ضمن مشروع “المسارح التليفزيونية” – مشروع رعاية المواهب خلال الستينيات بإشراف السيد بادر بهدف إحياء الحركة المسرحية الكوميدية.

وأضاف القائد: “كان استخدام آخر، وملء النماذج، واستخراج صورة للشكل في تلك المرحلة. لقد استغرق الأمر الكثير من الوقت، لذلك اضطررت إلى وضع صورتي في المدرسة الإعدادية.

وأكد أن المشهد الأساسي الذي قدمه كان داخل اللغة الكلاسيكية، فقد كان مأساويًا، من رواية ثورة الموت التي كتبها الألماني إيرون تشوف، عن أشخاص ماتوا داخل الحرب رفضوا دفنهم احتجاجًا على فكر الموت في الحرب.

تصدر عادل إمام جوجل ترند بعد كثرة الاشاعات علية

تصدر الزعيم عادل إمام، جوجل ترند منذ فترة، بعد أن انتشرت شائعات خلال الساعات الماضية عن إصابته بفيروس كورونا “كوفيد 19”، مما جعله يختفي عن الأنظار نهائيا.

قال الفنان أشرف زكي، إن الزعيم عادل إمام بصحة جيدة وبالتالي فإن الاشاعات التي أثيرت عن إصابته بفيروس كورونا غير صحيحة، مشيرا إلى أنه لا يعرف من أين أتت هذه الشائعات.

يحتل المتصدر داخل Trend Goal ويحتل المرتبة الثانية حاليًا ضمن البرامج الأكثر بحثًا في مصر، بعد أن تصدّر لاعب كرة القدم مؤمن زكريا القائمة.

وبعد انتشار فيروس كورونا، اخذ قرار لأول مرة التخطيط لفيلته داخل منطقة الجيزة وعدم تركها أو استقبال أي ضيوف، حفاظا على صحته من الإصابة بهذا الفيروس.، وللمرة الأولى الزعيم عادل إمام لم يزر الساحل هذا العام، وقرر عدم استقبال أي عمل فني خلال هذه الفترة حتى انتهاء موجات كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى