يسرا تتحدث عن مشاركتها كضيفة شرف في البحث عن علا
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="5aSooz3XNBU"]
فن

يسرا تتحدث عن مشاركتها كضيفة شرف في البحث عن علا

قامت الفنانة يسرا بالمشاركة في مسلسل البحث عن علا كما أشادت بفريق عمل المسلسل العربي، الذي قامت فيه بتقديم الحلقات الأولي كضيفة شرف مع الفنانة شيرين رضا، حيث سيعرض المسلسل خلال الفترة الحالية من خلال شبكة نتفليكس.

يسرا تشارك في مسلسل البحث عن علا

البحث عن علا
البحث عن علا

قامت الفنانة يسرا بمشاركة الجمهور صورة من كواليس مسلسل البحث عن علا، مع الفنانة هند صبري، وشيرين رضا، وندى موسى، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت تعليق: “مبسوطة جدا بمشاركتي في مسلسل بحث عن علا، مع حبايب قلبي هند وشيرين وندى، والمخرج الكبير هادي الباجوري، واستمتعت جدا جدا بالمشهد، وألف مبروك نجاح المسلسل”.

كما يعرض مسلسل البحث عن علا الآن من خلال منصة نيتفلكس العالمية وهو يتكون من 6 حلقات، وليس استكمالا للجزء الأول من مسلسل عايزة أتجوز كما يعتقد البعض، ولكنه مجرد اقتباس لـ 3 شخصيات من المسلسل وهم شخصية الفنانة هند صبري، والفنانة سوسن بدر التي تقوم بدور سهير والدتها، والنجم هاني عادل الذي يقوم بدور هشام زوجها.

كما يساهم في العمل مع الفنانة هند صبري الفنانة سوسن بدر، والفنان هاني عادل، والفنانة الشابة ندى موسى، ومحمود الليثي، ويظهر العديد من النجوم كضيوف شرف منهم الفنانة يسرا، شيرين رضا، النجم خالد النبوي، ملك بدوي، والعمل من إخراج هادي الباجوري.

جدير بالذكر لأن هند صبري تعرضت للكثير من الانتقادات بعد عرض أولى حلقات مسلسل البحث عن علا، بسبب ظهورها وهي ترتدي بدلة رقص وترقص مع الراقصة دينا، وهو الأمر الذي أغضب الجمهور.

اقرأ أيضًا: جمال سليمان يكشف عن دوره في مسلسل ظل رمضان 2022

زر الذهاب إلى الأعلى