كيف عبر الفنانين عن حزنهم علي وفاة الطفل المغربي ريان؟
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

كيف عبر الفنانين عن حزنهم علي وفاة الطفل المغربي ريان؟

عبر الجميع عن وفاة الطفل المغربي ريان كما عبر عدد كبير من الفنانين أيضًا عن مدى حزنهم الشديد علي وفاة الطفل المغربي ريان بعد أن خرج من البئر بعد أن ظل بداخله 5 أيام في هذا البئر على عمق 32 مترا تحت الأرض.

فنانين ينعوا في وفاة الطفل المغربي ريان

وفاة الطفل المغربي ريان
وفاة الطفل المغربي ريان

قامت مجموعة كبيرة من الفنانين على توجيه رسائل تنعي وفاة الطفل المغربي ريان بمزيد من الأسى علي وفاة الطفل البريء، لتصبح مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها متحولة إلى دفتر عزاء وهو ما سنوضحه في هذا المقال…

كتب محمد هنيدي: “البقاء لله.. ربنا يرحمك يا رب.. المأساة اللي عشتها في الأيام الأخيرة كانت رهيبة.. البقاء لله البقاء لله البقاء لله ربنا يصبر أهلك”.

قالت نهال عنبر: “وفاة الطفل ريان… قلبي عليك يا حبيبي، في الجنة يا بني يا ملاك، حكمتك يارب”.

كما عبرت أحلام قائلة: “إنّا لله وإنّا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلّا بالله اللهم الطف بأهله وصبّرهم واجعله شفيعًا لهم في الآخرة واجعل موته سببًا في حياة كريمة لأبويه وأسرته”.

وكتبت آيتن عامر: “يا وجع القلب يا رب صبر قلب أمه، وقلوب الناس اللي قلبها ارتبط بيه من غير ما تشوفه، يا رب ريان راح عند ربنا طير من طيور الجنة اللهم لا اعتراض”.

كما وضح مصطفى درويش: “توفي طفل الإنسانية، ربنا يصبر أهلك يا ريان الله يرحمك يا حبيبي، عرفت تخلي البشرية كلها في خمس أيام تدعيلك، صلوله يا جماعة”.

كتب وائل عبد العزيز: “توفي الطفل ريان مقدرش يستحمل، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

وقال عمرو وهبة: “اللهم لا اعتراض الإنسان محزنش كده في حياته.. في الجنة يا قلبي إن شاء الله”.

كتبت وفاء عامر: “فرحة بسيطة، ثم حزن كبير، مع الأسف وفاة الطفل ريان ياريت ندعيله بالرحمة والمغفرة”.

كتب رامي صبري فقط اسم الطفل مع وضع إيموشن قلب مكسور.

قالت رانيا محمود ياسين: “لا إله إلا الله مع الأسف مع الأسف رحل الطفل المسكين ريان، إلى الجنة يا حبيبي مع الملائكة”.

كما قال ماجد الكدواني: “إن لله وإن إليه راجعون.. الله يرحم ريان طير من طيور الجنة”.

كما قالت أصالة: “وكأن بوقوعه حكمه وفي انتظارنا حكمه ودعاءنا حكمه وبرحيله أكيد حكمه.. للمرة الأولي بتتوحد المشاعر بالرغم من اندفاعها وقوتها.. مثل هذا الأمر جعلنا جميعا نشعر ببعض، وقدّ بعض وما حدا أقلّ وما حدا أكتر.. كلنا دعينا وكلنا تمنّينا وكلنا بكينا”.

كتب الشاعر تامر حسين: “لا إله إلا الله البقاء لله في طفل بريء إتعلقنا بيه كلنا، وبكل حاجة بتحصله الكام اليوم اللي فاتوا عشان نترحم عليه كلنا، ونقرأ له الفاتحة، ونصلي له، ربنا يرحمه ويصبر أهله، ملاك رايح ع الجنة إن شاء الله حبيناك أوي يا ريان وكأنك واحد من كُل عيلة وبيت عربي”.

كتبت ياسمين صبري عبر تويتر “إن شاء الله مع الله وملائكته
إنا لله وإنا إليه راجعون”

قام الديوان الملكي المغربي بالإعلان في بيان مقتضب وفاة الطفل ريان تم كتابة الآتي.. “الطفل ريان في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون.. على إثر الحادث الأليم الذي أدى إلى وفاة الطفل ريان أورام، أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، اتصالا تليفونيا مع السيد خالد أورام، والسيدة وسيمة خرشيش والدي الفقيد، الذي وافته المنية، بعد سقوطه في بئر”.

اقرأ أيضًا: الحكم في قضية رامز جلال بعد اتهامه بسرقة فكرة برنامجه الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى