سبب غياب محمد سعد ويوسف الشريف عن جنهش في رمضان 2022
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

سبب غياب محمد سعد ويوسف الشريف عن جنهش في رمضان 2022

نتحدث اليوم في غياب محمد سعد ويوسف الشريف عن جنهش حيث يعتبر وجود فنانين مميزين مثل الفنان محمد سعد أو الفنان يوسف الشريف يعتبر خبر مزعج للبعض لما لهم من أعمال كثيرة ناجحة وينتظرها الجمهور كل عام.

غياب محمد سعد ويوسف الشريف عن جنهش

غياب محمد سعد ويوسف الشريف عن جنهش
غياب محمد سعد ويوسف الشريف عن جنهش

هناك غياب لعدد آخر من الفنانين لأسباب متعددة سواء كورونا أو أسباب أخرى تؤدي إلى عدم استكمال التصوير وتم العلم أن الفنان يوسف الشريف ومحمد سعد قد اعتذرا في الفترة الأخيرة عن مسلسلهما الرمضاني الذي كان اسم جنهش، وذلك بسبب بعض الاختلافات التي واجهتهما في وجهات النظر مع الشركة المنتجة للعمل، هذا الموضوع الذي لجأت بسببه الشركة إلي تأخير المسلسل فترة قد تكون لرمضان 2023 وعدم مشاركته في المارثون الرمضاني القادم.

أما عن مسلسل جنهش فكان سيعتبر العمل الأول الذي يجمع بين يوسف الشريف ومحمد سعد للمرة الأولي، ولكن شاء القدر عدم اجتماعهما، ويعد مسلسل جنهش من قصة وإخراج أشرف صلاح، وسيناريو وحوار حسني الحمولي.

يعتبر مسلسل كوفيد – 25 هو آخر أعمال يوسف الشريف الفنية، تم عرضه في النصف الثاني من الموسم الرمضاني الماضي 2021، وضم المسلسل الكثير من الفنانين منهم أحمد صلاح حسني وميرنا نور الدين وإسلام جمال وإيناس كامل ومحمد مرزبان وراندا البحيري وعماد رشاد وعصام السقا ومحمود غريب، والمسلسل من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

أما عن آخر أعمال الفنان محمد سعد في الموسم الرمضاني الماضي بالمسلسل الإذاعي 29 يوم، مع الفنانة هنا الزاهد، شمل المسلسل العديد من الفنانين منهم إنعام سالوسة وياسر الطوبجي وحسام داغر ونهى صالح وعبير مكاوي وسحر كامل والمسلسل من تأليف مجدي الكدش، وإخراج علي مصيلحي.

اقرأ أيضًا: جمال سليمان يكشف عن دوره في مسلسل ظل رمضان 2022

زر الذهاب إلى الأعلى