> FB Twitter instagram youtube linkedin تفاصيل جديدة في قضية زينة واحمد عز جريدة أخبارك
فن

تفاصيل جديدة في قضية زينة واحمد عز

تفاصيل جديدة في قضية زينة واحمد عز، ننشر المعلومات التي قدمتها النجمة زينة بخصوص الدخل وبيانات الحساب والإيرادات والسيارات وأرض النجم أحمد عز قبل القرار الصادر من دائرة الأمور المؤقتة بمحكمة مدينة نصر برفض الطلب المقدم من الفنان أحمد عز. لنقل ولديه من الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى فيوتشر.

معتز الداكر، محامي النجمة زينة، قدم هذه البيانات، وتضمنت التركة المهمة التي يمتلكها ويحققها من عائدات عمله الفني، وهي كالتالي

بيانات عن املاك أحمد عز المقدمة من الفنانة زينة

– فيلا رقم 201 تقع ضمن مشروع هيسندا باي اشتراها بمبلغ 3 ملايين و 630 ألف و 530 جنيه.

تقع الوحدة على امتداد قرية فاخرة بالعين السخنة 2، بقيمة كاملة تبلغ 1،897،596 جنيهاً

– شقة بالدور الرابع والعشرين برج 12 ابراج عثمان المعادي.

دفع إيجار الفيلا الكائنة في جولف هايتس بالقطامية هايتس بمبلغ 4000 دولار شهريًا أي ما يعادل 44 ألف جنيه مصري بالجنيه المصري.

وحدة سكنية بمساحة 750 مترًا مربعًا ومساحتها 865 مترًا مربعًا، بقيمة 6 ملايين و80 ألفًا و500 جنيه بالإضافة إلى كمية وديعة الصيانة 103 آلاف و800 جنيه. قيمة عرض أسعار الغاز 43 ألف و250 جنية وبالتالي فإن قيمة شيك الضمان 30 ألف جنيه.

– كافيه بمعادي السرايات وشريك داخل كافيه داخل التجمع الخامس

الأحكام التي صدرت بشأن قضية احمد عز

أصدرت محكمة الاستئناف العليا للعلاقات الأسرية، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، حكمها ضمن الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز، بشأن حكم الدرجة الابتدائية التي ألزمت بدفع 41 ألفًا و700 جنيهًا. مصروفات أعضاء هيئة التدريس في “توأم زينة” للعامين الدراسيين 2018-2019 و2019-2020.

كانت محكمة العلاقات الداخلية بمدينة نصر قد قضت سابقًا بضرورة دفع عز مبلغ 41.700 جنيه ما يعادل مصاريف أعضاء هيئة التدريس لـ “توأم الزينة” لمدة عامين دراسيين، كما أمرته بدفع 42350 جنيهًا مصريًا قيمة مصاريف النقل. بواسطة الباص. وتلزمه بدفع المصاريف وأتعاب المحاماة.

وكانت الفنانة زينة قد رفعت دعوى قضائية للمطالبة برسوم دراسية من الفنان أحمد عز، وقدم معتز الدكر دفاع زينة، أثناء النظر في الدعوى، ضمن درجة مذكرة تتضمن أجر “عز” ضمن فيلم “العزة”. والممر وأبو عمر المصري وبالتالي الحملات الإعلانية التي يقوم بها.

وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر قد حكمت في وقت سابق بإجبار الفنان أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه مصاريف دراسة ابنيه “زين الدين وعز الدين” من الفنانة زينة، لكن الحكم تم استئنافه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى