تعرف على إيرادات فيلم House of Gucci لـ ليدى جاجا
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

تعرف على إيرادات فيلم House of Gucci لـ ليدى جاجا

بلغت إيرادات فيلم House of Gucci الى 151 مليون و529 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، وذلك منذ بداية إطلاقه يوم 24 نوفمبر من العام الفائت 2021 في دور العرض حول العالم.

إيرادات فيلم House of Gucci لـ ليدى جاجا في شبك التذاكر العالمي

إيرادات فيلم House of Gucci

وقد انقسمت “إيرادات فيلم House of Gucci” بين 53 مليون و224 ألف دولار في السينمات الأمريكية، و 98 مليون و 305 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم.

الفيلم من إخراج “ريدلي سكوت” وإنتاج الولايات المتحدة الأمريكية، وتدور أحداث الفيلم عن الإمبراطورية العائلية المؤسسة لدار الأزياء الشهيرة جوتشي، وتدور في ثلاثة عقود بين الحب والخيانة ثم الانتقام لتصل الي القتل في النهاية، ويكشف الفيلم عن معنى الاسم وقيمته والمدى الذي ستذهب اليه العائلة للسيطرة، فيلم “House Of Gucci” من بطولة كل من “ليدي جاجا، آدم درايفر، آل باتشينو، جيريمي آيرونز، جاريد ليتو، جاك هيوستن، سلمى حايك، أليكسيا موراي، فنسنت ريوتا، جايتانو برونو، كاميل كوتين.

وقد قام ورثة “جوتشي” برفع قضية على المخرج ريدلي سكوت متهمين إياه بإظهار افراد الأسرة بشكل سيء، حيث قد اقتبس سكوت فكرة الفيلم من أحد اخبار الجرائم في إيطاليا في تسعينيات القرن الماضي، وهو مقتل وريث جوتشي “يؤدي دوره الممثل آدم درايفر”، بتدبير من زوجته السابقة “تؤدي دورها ليدي جاجا”.

وقد قامت “جوتشي” بنشر رسالة موقعة من الورثة جاء فيها أن “عائلة جوتشي تحتفظ بالحق في اتخاذ أي مبادرة لحماية اسمها وصورتها وكذلك سمعة أقربائها”، وركزت الرسالة على أن ورثة جوتشي تضرروا من تصوير باتريزيا ريجاني “كضحية”، مع أنها تم إدانتها بقتل ماوريتسيو جوتشي.

اقرأ أيضا: قصة فيلم جال جادوت Death on the Nile بعد منعه في الكويت

زر الذهاب إلى الأعلى