هند عبد الحليم تتحدث عن مشهد أرهقها نفسيا في فيلم 11.11
مادة إعلانية
مادة إعلانية
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

هند عبد الحليم تتحدث عن مشهد أرهقها نفسيا في فيلم 11.11

هند عبد الحليم تتحدث عن مشهد قامت به وعن تفاصيل شخصيتها الواقعة في فيلم 11.11، الذي يشاركها فيه الفنان إياد نصار والفنانة غادة عادل، ويتم عرضه هذه الفترة في السينمات.

هند عبد الحليم تتحدث عن مشهد صعب في الفيلم

هند عبد الحليم تتحدث عن مشهد
هند عبد الحليم تتحدث عن مشهد

صرحت هند عبد الحليم في آخر تصريح لها، أنها تقوم بتقديم دور بنت تدعى هند هذا الموضوع الذي جعلها تتحمس بسبب أنها المرة الأولى التي تقوم فيها بشخصية باسمها الحقيقي في عمل فني بالإضافة إلى تغير جلدها ضمن العمل، موضحة إلى أنها غير خائفة من دخول التجربة الأولى للمخرج كريم أبو زيد من خلال الفيلم.

مادة إعلانية

وقالت هند عبد الحليم، أنها تعرضت لموقف صعب، أثناء العمل بالنسبة إلى حالتها النفسية والجسدية فترة طويلة، موضحة: “كان في مشهد به انفعالات كتيرة جدا وأثر عليه نفسيًا وجسديًا، وكان صعب جدًا عليه عصبيًا ونفسيًا قعدت شوية تعبانة فترة”.

يشارك في فيلم 11-11، مجموعة كبيرة من الفنانين أهمهم: الفنانة غادة عادل، إياد نصار، محمد الشرنوبي، نور إيهاب، معتز هشام، عمر الشناوي، ومن إنتاج أيمن نجيب، وتأليف ياسر عبد البسيط، ومن إخراج كريم أبو زيد.

تأتي تفاصيل الفيلم في حوار التشويق والإثارة، وأوضح الإعلان عن وقوع الحدث الرئيسي بالفيلم في الساعة 11 و11 دقيقة، وفي هذا التوقيت تحديدا تحدث أشياء لم يتوقعها أحد.

مادة إعلانية

كما تعتبر حكاية تقلها دهب، آخر أعمال هند عبد الحليم في حكايات مسلسل ورا كل باب، الذي عرض من خلال شاشة قناة الحياة في الفترة الأخيرة، حيث حازت على نجاح كبير من الجمهور وقت عرضها.

اقرأ أيضًا: سبب غياب محمد سعد ويوسف الشريف عن جنهش في رمضان 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى