هل تنبأ مسلسل The Simpsons بواقعة الطفل ريان قبل 20 عاما؟
فن

هل تنبأ مسلسل The Simpsons بواقعة الطفل ريان قبل 20 عاما؟

أثار مسلسل The Simpsons حالة أخرى من الجدل بسبب توقعاته الصادمة للأحداث قبل وقوعها بسنوات، وفي الساعات الماضية أثار الجدل من جديد بسبب تداول لقطات من إحدى حلقات المسلسل منذ أكثر من 20 عام، وتظهر فيها سقوط “بارت” نجل “سيمسون” في بئر.

هل تنبأ مسلسل The Simpsons بواقعة الطفل ريان؟

وقد هرع والديه الى البئر لمساعدته مع الجيران ليبدأوا بالحفر وفي النهاية يصل أهالي البلدة الى نهاية سعيدة بعد أن استطاعوا انقاذ الطفل وإخراجه سالماً.

وتتشابه الأحداث بين المسلسل وواقعة الطفل مع اختلاف النهاية فقط، حيث قد سقط في بئر عميق وعملت الحكومة بإصرار لإنقاذه لأيام، وانتظر العالم النهاية السعيدة للطفل ولكن انتهى الامر بوفاته عقب خروجه في مشهد مأساوي.

ولم تكن تلك المرة الوحيدة التي يلفت بها مسلسل The Simpsons النظر لتنبؤاته، حيث كان قد تنبأ بأحداث الشغب التي حدثت في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخراً، واقتحام أنصار الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” لمبنى الكونجرس.

وتم تداول أيضاً صورة من حلقة “منزل الشجرة المرعب” التي تم عرضها في الاحتفال بالهالوين يوم 1 نوفمبر 2020، وتحدثت عن أحداث بعد الانتخابات الأمريكية بين ترامب وبايدن، وعرضت هذه الحلقة مشاهد من أعمال الشغب والعنف التي حدثت في مدينة “سبرينغفيلد ” التي تعيش العائلة بها، وأكد البعض أن المسلسل قد تنبأ بظهور شخصيات بملابس غريبة وهو ما يشبه ما حدث فعلا.

الجدير بالذكر ان المسلسل قد تنبأ أيضاً بظهور فيروس كورونا.

اقرأ أيضا: تعرف على إيرادات فيلم House of Gucci لـ ليدى جاجا

زر الذهاب إلى الأعلى