نور عمرو دياب تعلن عن موعد زواجها من خطيبها الأجنبي
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="Afj7pPuI9ps"]
فن

نور عمرو دياب تعلن عن موعد زواجها من خطيبها الأجنبي

نور عمرو دياب تعلن عن موعد زواجها، حيث وضحت نور عمرو دياب عن قرب موعد حفل زفافها، من خطيبها الإنجليزي كيران، وأعلنت عن هذا عن طريق نشر صورتين لهما من الخطوبة على حسابها الرسمي علي انستجرام.

نور عمرو دياب تعلن عن موعد زواجها قريبًا

نور عمرو دياب تعلن عن موعد زواجها
نور عمرو دياب تعلن عن موعد زواجها

قالت نور عمرو دياب على الصور التي قامت بمشاركتها مع الجمهور مع خطيبها: “جنة أرضي ودلوقتي إحنا في وضع التخطيط لحفل الزفاف”.

كما قامت نور عمرو دياب بمشاركة المتابعين بصورة مع خطيبها الذي بإسم كيران، جاء في الصورة وهو راكع على ركبيته، ووجهت نور من خلال الصورة رسالة لخطيبها، ووضحت عن عشقها له، وحازت الصورة إعجاب عدد كبير من الجمهور.

نور هي ابنة الفنان عمرو دياب من النجمة شيرين رضا، كما أنه من قبل صرحت أنها لم تقابل والدها الفنان عمرو دياب من قبل فيروس كورونا المستجد، وأكدت أنها تعشق والدها، ومع تواصل دائم مع والدتها شيرين رضا عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

كما قالت شيرين رضا في حوار لها من قبل مع المذيعة لميس الحديدي، أن ابنتها بلوجر على سوشيال ميديا، وأكملت: “بيقولوا شكلك عامل كده ليه؟.. نفسي بقى اللي بيتريق عليها يبعتوا يعرفوني شكلهم إيه؟!. أنا أساسا أكبر متنمرة في العالم، لما حد يجي يتنمر على بنتي هشطفه وأزرعه في الأرض.. المفروض بنتي لما تتعرض للتنمر وأنا أم أعمل إيه! أنا ممكن آكلهم”.

اقرأ أيضًا: بعد نجاح الغرالة رايقة.. محمد أسامة يطلق أغنية في عيد الحب

زر الذهاب إلى الأعلى