الحكم بالإعدام لمدمن قتل زوجته ودفنها سرا بالقليوبية
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="TFWP95OXo-k"]
حوادث

الحكم بالإعدام لمدمن قتل زوجته ودفنها سرا بالقليوبية

مدمن قتل زوجته ودفنها سرا بالقليوبية، تعود بداية الواقعة إلى قيام رئيس مباحث قسم شرطة أول بنها بإخطار مدير أمن القليوبية عن اختفاء سيدة تدعى “م. ف. أ” وتبلغ من العمر 25 عاماً، عن منزلها لفترة من الوقت.

مدمن قتل زوجته ودفنها سرا بالقليوبية

الحكم بالإعدام لمدمن قتل زوجته ودفنها سرا بالقليوبية

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص اتضح أن زوجها متورط في قتلها من خلال الضرب باستخدام عصا خشبية على رأسها نتج عن ذلك وفاتها متأثرة بإصابتها بالرأس، وتم العثور على جثتها بمقابر الصدقة بمنطقة الشموت.

وبتتابع التحقيقات توصلت الجهات الأمنية أن المتهم في الواقعة هو زوج الضحية حيث تعدى بالضرب على زوجته بعد نشوب مشادة كلامية بسبب شكه في سلوكها تطورت لمشاجرة وعلى إثرها ضربها على رأسها مستخدما عصا خشبية، مما نتج عنه وفاتها نتيجة الإصابة، أنه بعد أن أيقن المتهم بوفاتها استعان بشقيقه، وصديقه، بوضع الجثة داخل كيس بلاستيكي ونقلها بمركبة تروسيكل خاصة بالأخير وإلقائها داخل مقابر الصدقة.

وكشفت التقارير الطبية أن مرتكب الواقعة مدمن للمواد المخدرة، وقد أقر بجريمته بتتابع التحقيق، وأصدرت المحكمة حكمها بإحالة أوراق المتهم إلى فضيلة مفتي الجمهورية لاستطلاع الرأي الشرعي في إعدامه.

اقرأ أيضا: بعد قيامه بقتل ابنته.. أب يسلم نفسه للشرطة في المنوفية

زر الذهاب إلى الأعلى