> FB Twitter instagram youtube linkedin وزير التعليم تفاصيل عن الحضور في العام الدراسي الجديد جريدة أخبارك
تعليم

وزير التعليم تفاصيل عن الحضور في العام الدراسي الجديد

وزير التعليم تفاصيل عن الحضور في العام الدراسي الجديد

قال طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني: إن العام الدراسي الجديد 2021-2022 يبدأ بشكل منتظم وبحضور كامل لطلابنا (تفعيل الحضور والغياب) والمدرسين والإداريين والموارد الرقمية والإلكترونية مكملة لبعضها البعض. إلى العملية التعليمية وليس بديلاً عنها إلا في حالات الضرورة القصوى وبالتالي الوباء.

أصدرت وزراة التربية والتعليم كتابا دوريا

أصدرت وزارة التربية والتعليم الفني كتاباً دورياً، على أن يتم تشكيل لجنة في كل مديرية وإدارة أكاديمية يرأسها مدير المديرية وبالتالي مدير الإدارة، وبالتالي عضوية مديري الإدارة. المراحل داخل المديرية والإدارة.، متلقي الجرعة الأولية، المسجل لتلقي الجرعة ولم يتلق أي جرعة، ولم يسجل وإخطار القسم التعليمي وبالتالي مديرية الأمور.

وأوضح الكتاب الدوري أن اللجنة ستخطر من لم يسجلوا بأن الموعد النهائي لتسجيل دعوة لتلقي التطعيم هو الثلاثاء 7 سبتمبر 2021، ولن يُسمح للعاملين بدخول أماكن العمل بداية من يوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر 2021. السنة الجامعية إلى ما بعد أخذ اللقاح، سواء كانت مدارس عامة أو خاصة أو دولية، وأعضاء في التطوير التكنولوجي يتم تعيينهم لمساعدة العمال على التسجيل على موقع الويب الخاص بوزارة الصحة والسكان (موظفو وزارة التربية والتعليم) تحديد مكان تلقي التطعيم وبالتالي التاريخ المحدد للجرعات.

كما نص الكتاب الدوري على ضرورة قيام إداري المديريات التربوية بالتنسيق السريع مع مديري المديريات الصحية بالمحافظة من خلال المحافظات لتنفيذ التعليمات المرسلة إليهم، مع ضرورة تزويد وكيل الوزارة لشؤون المعلمين بتقرير يوضح ما يلي: المركز النهائي لمقدار ونسب (متلقي الجرعتين، متلقي الجرعة الأولية، أولئك المسجلين لتلقي الجرعات ولم يتلقوا أي جرعة، والذين لم يسجلوا)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى