التفاصيل الكاملة حول عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

التفاصيل الكاملة حول عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

الحقيقة وراء عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب حيث رجعت الفنانة شيرين عبد الوهاب حتي تثير الجدل مرة ثانية، خاصة بعد أن صرح المنتج الفني يوسف دندش رجوعها لزوجها الفنان حسام حبيب، لتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي مرة ثانية.

تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب
عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

قالت مصادر مقربة من النجمة شيرين عبد الوهاب في أخر تصريحات لها أن الفنانة شيرين قد عادت لزوجها منذ مدة، ومستعده هذه الفترة لإعلان التفاصيل لجمهورها، فيما قالت مصادر أخري أنهما لم ينفصلا بشكل رسمي أثناء الفترة الماضية.

كما صرحت المصادر إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت موجودة في رأس السنة بمدينة دبي، في حين تواجد الفنان حسام هناك أيضًا، ولكن ليس من المؤكد أن يكونا التقيا هناك.

وفي شهر نوفمبر الماضي، تم حدوث بعض الشائعات فيما يخص انفصال الثنائي شيرين وحسام حبيب، بسبب حدوث خلافات بينهما، وبعدها ظهرت المطربة في حفل بإمارة أبو ظبي حليقة الرأس، لتكشف انفصالها لجمهورها.

ثم أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء مداخلة هاتفية، مع المذيع عمرو أديب ببرنامج الحكاية، أنها مازالت تحب الفنان حسام حبيب، وأشارت إلى أنها ليست مريضة نفسية.

وصرحت شيرين: “بشهادة الدكتور، لو أعاني نفسيا هقول، أنا ست حرة مش بحب حد يزايد عليا، لو فيه حاجة أنا أقولها قبل ما حد يقولها، عشان كده في الحفلة إمبارح كنت بتريق على نفسي علشان محدش يتريق عليا، قبل ما أبدأ الموضوع ده، لا نصلح لفرق السن بتاعنا سنه واحدة، على فكرة أنا لسه بحبه، للأسف أنا كده”.

اقرأ أيضًا: نور عمرو دياب تعلن عن موعد زواجها من خطيبها الأجنبي

زر الذهاب إلى الأعلى