في واقعة مأساوية..أب ينهي حياة طفلته في الغربية
مادة إعلانية
مادة إعلانية
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
حوادث

في واقعة مأساوية..أب ينهي حياة طفلته في الغربية

أب ينهي حياة طفلته في الغربية، تعود بداية الواقعة إلى قيام مأمور قسم ثان طنطا بإخطار مدير أمن الغربية، عن وصول طفلة إلى المستشفى مصابة بجرح قطعي في الرأس ونزيف في المخ، وقد لفظت أنفاسها الأخيرة بعد وصولها.

أب ينهي حياة طفلته في الغربية

في واقعة مأساوية..أب ينهي حياة طفلته في الغربية

مادة إعلانية

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية المختصة إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص اتضح أن هناك اشتباه في الوفاة جنائيا وبسؤال أسرة الطفلة اتهموا الأب بالتعدي عليها بالضرب والتسبب في وفاتها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الوفاة وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية ونزيف داخلي.

وبتتابع التحقيقات اتضح أن المتهم والد المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة دون قصد التخلص منها، حيث وثقها في المنزل وعلقها من شعرها لتغيبها لفترة عن المنزل وهروبها عند الجيران خوفا منه، حيث انهال عليها بالضرب بواسطة عصا خشبية لتأديبها وحتى لا تعاود الهروب؛ مما تسبب في الإصابات السابق ذكرها عندما فوجئ بفقدانها للوعي حاول إفاقتها وأحضر سيارة ونقلها إلى المستشفى لمحاولة إنقاذها ولكن فشلت جميع محاولاته.

مادة إعلانية

وقد قام المتهم بتسليم نفسه إلى الجهات الأمنية، وتم تحرير محضر بالواقعة إحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقعة.

اقرأ أيضا: التحقيق في واقعة التعدي على رجل وزوجته من قبل بلطجية بكرداسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى