تطورات شائعة عودة شيرين لحسام حبيب وموقف محامي الطرف الأول
مادة إعلانية
مادة إعلانية
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

تطورات شائعة عودة شيرين لحسام حبيب وموقف محامي الطرف الأول

تطورات شائعة عودة شيرين لحسام حبيب حيث قرر المحامي حسام لطفي أستاذ القانون والمحامي الذي يقوم بأعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب الإعلان عن بدء اتخاذ جميع المواقف القانونية الخاصة بتسريب خبر عودة موكلته للفنان حسام حبيب، وعلي من قام لهذه الشائعة، مؤكدًا أنه في حالة عودتها لطليقها سوف تُعلن بنفسها هذا الأمر.

تفاصيل شائعة عودة شيرين لحسام حبيب

عودة شيرين لحسام حبيب
عودة شيرين لحسام حبيب

كما أضاف حسام لطفي عن الأخبار التي تم انتشارها فيما يخص عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب، وذلك عن طريق مداخلة تليفونية له، من خلال برنامج صباح عربية، موضحا: “من سرّب خبر عودة شيرين لزوجها يتحمل مسؤولية ذلك.. وسنتخذ الإجراءات القانونية ضده”.

مادة إعلانية

وقال حسام لطفي: “حياة شيرين عبد الوهاب الشخصية حاجة تخصها، وأي حاجة ليها علاقة بحياتها الخاصة تعتبر حاجة مش من حق حد يتكلم فيها، مش بس لشيرين أي حاجة تخص حياة الإنسان الشخصية مش من حق حد يتكلم فيها إلا إذا كان أحد الأشخاص سمح لنفسه أن يسرب معلومة، يتحمل المسؤولية القانونية كاملة عنها”.

أما عن أمر عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب: مَن سيقوم بالإخبار عن هذا الخبر بالنفي والإيجاب هي الفنانة شيرين، وهي تُفضل أن تتواصل مع جمهورها بشكل مباشر دون وسيط، وشيرين نفت خبر عودتها ويجب أن نحترم رأيها.

وعن أقاويل منظم الحفلات يوسف دندش، عن عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب، فقد صرح: هيسأل قانونيًا عن هذه المعلومة، ومدى صحتها، مؤكدًا أن ليس لها أساس من الصحة.

مادة إعلانية

الجدير بالذكر أن شيرين قد نفت عودتها لحسام حبيب من خلال حسابها الرسمي على تويتر، ولا نعلم إلى أين سيصل هذا الأمر..

اقرأ أيضًا: تجميعة لتصريحات شيرين عن حسام حبيب طوال فترة انفصالها عنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى