عمرو دياب يتألق بأغاني جديدة وقديمة في حفل المنارة الغنائي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

عمرو دياب يتألق بأغاني جديدة وقديمة في حفل المنارة الغنائي

عمرو دياب يتألق بأغاني جديدة وقديمة حيث قام الفنان عمرو دياب حفلًا غنائيا مساء أمس الجمعة، بمركز المنارة بالقاهرة الجديدة، كما قام الكثير من جمهوره على حضور هذا الحفل، موضحين عن مدي فرحتهم الشديدة بها.

عمرو دياب يتألق بأغاني جديدة وقديمة في الحفل

عمرو دياب يتألق بأغاني جديدة وقديمة
عمرو دياب يتألق بأغاني جديدة وقديمة

كما حضر الحفل مجموعة كبيرة من جمهور الهضبة، الذي حضروا إليها بالآلاف قبل موعد الحفل بساعات، كما ظهر الهضبة عمرو دياب على المسرح بداية من أغنية يا أنا يا لا، بين عدد كبير من الجمهور، حيث امتلئ المكان بالهتاف والتفاعل الكبير من الجمهور.

مادة إعلانية

كما قام عمرو دياب بغناء عدد كبير ومختلف من أغانيه، التي يحبها جمهوره، منها يا أنا يا لا، وأنت الحظ، وبحبه، ويتعلموا، وده لو اتساب، ووياه، قدام مرايتها، شوقنا، وغيرها من الأغاني التي دائمًا يتفاعل معها الجمهور، وتلقى إعجابًا كبيرًا.

قام عمرو دياب بغناء مجموعة من أغانيه القديمة، منها وإيه يعني، صعبان عليا، ونندم، وهي عاملة إيه دلوقتي، وأنت ياللي، وجميعها حازت علي نجاحًا كبيرًا.

كما حرص عمرو دياب في الحفل علي تقديم خبر حصري لجماهيره، حيث قال: “هرجع تاني اشتغل مع حميد الشاعري، وبنعمل شغل حاليا مع بعض حلو أوي، وهو الأمر الذي نال إعجاب الحضور بالحفل”.

كما قام عمرو دياب مع الموزع نادر حمدي بالعزف علي البيانو عدد من الأغاني، وهي قصاد عيني، وحشتيني، وماله، هيعيش يفتكرني، زي مانتي.

مادة إعلانية

كما قامت الشركة المنظمة للحفل في فترة سابقة عدد من الشروط لدخول هذا الحفل الكبير، منها منع الأدوات المشتعلة والأسلحة النارية، والكحوليات، جميع المأكولات والمشروبات.

اقرأ أيضًا: حسن الرداد برقصة مختلفة بعد عرض “كازانوفا” في فعاليات الرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى