مدبولي يهنئ السيسي بالذكرى ال8 لثورة 30 يونيو
تحقيقات و متابعات

مدبولي يهنئ السيسي بالذكرى ال8 لثورة 30 يونيو

متابعة / سلمي عادل

مدبولي يهنئ السيسي بالذكرى ال8 لثورة 30 يونيو، قام الدكتور مصطفى مدبولي , رئيس مجلس الوزراء , بتهنئة  السيد  الرئيس / عبد الفتاح السيسي , رئيس الجمهورية , بمناسبة الذكرى ال8 لثورة 30 يونيو المجيدة .

وقد عبر رئيس الوزراء ,  بالأصالة عن نفسه ,  وبالإنابة عن أعضاء الحكومة , عن تقديم أسمى آيات التهاني القلبية , بهذة المناسبة العظيمة , مقرونة بأطيب التمنيات للرئيس السيسي , بالتوفيق و السداد دوما , لما فيه خير مصر , و شعبها الأصيل .

و في برقيته :

عاهد ” مدبولي ” الرئيس السيس , بأن تواصل الحكومة بذل المزيد من الجهد والعطاء , لدفع عجلة التنمية في مسيرة النهضة الشاملة , التي تشهدها الدولة المصرية تحت قيادته ,  لتحقيق تطلعات ,  و طموحات المواطنين.

وقد قال رئيس الوزراء:

شكلت ثورة ” الثلاثين من يونيو ”  يوما فارقا في حياة الشعب المصري , الذي خرج بالملايين , منتفضا ضد قوى الشر , و الظلام الذين اختطفوا الوطن ,  ليملأ مختلف الميادين في مشهد حضاري,  شهد له العالم أجمع , صانعا بذلك واحدة من اعظم الثورات , في تاريخ العالم المعاصر , من أجل استعادة هويته , و إنقاذ البلاد من الفوضى , و الانهيار ,  و استعادة الدولة لهيبتها ودورها الوطني ,  لتبدأ في بناء الحاضر ,  و تأمين مستقبل الأجيال المقبلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى