إجراءات صادمة يتخذها حفل الأوسكار 2022..لقاح كورونا اختياري
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

إجراءات صادمة يتخذها حفل الأوسكار 2022..لقاح كورونا اختياري

أعلن القائمين على تنظيم حفل الأوسكار 2022 موعد حضور الحفل، حيث سيكون يوم 27 مارس القادم، ولن يتطلب فيه أي إثبات بتلقي اللقاح حيث سيكون الأمر اختيارياً، وقد أعلن موقع “هوليوود ريبورتر” أن الشرط الوحيد الذي ستطبقه أكاديمية الأوسكار سيكون إفادة سلبية للفيروس فقط.

إجراءات صادمة يتخذها حفل الأوسكار 2022

حفل الأوسكار 2022

وقد أعلنت قوانين لوس أنجلوس عن ارتداء الكمامة في حفل الأوسكار 2022، بأنه يشترط ارتداء الكمامة في المناسبات التي يحضرها ما يزيد عن 500 فرد، لذلك سيلتزم الأوسكار بعدد أقل من 500 لكي لا يُجبر النجوم على ارتدائها حيث سيكون الأمر اختيارياً.

وقد جاء قرار الأوسكار للابتعاد عن الخلاف مع النجوم الذين يرفضون أخذ اللقاح، وخصوصاً أن مجموعة من هؤلاء المشاهير مرشحون لجوائز مهمة ويجب عليهم حضور الحفل، وسيخالف حفل الأوسكار بذلك شرط باقي حفلات الجوائز، حيث يحاول الأوسكار إرجاع الأمور إلى وضعها الطبيعي بعد أن قامت الولايات المتحدة بتسجيل 911 ألف حالة وفاة منذ بداية الجائحة.

وقد تم إقامة حفل “الأوسكار” عام 2019 بدون مقدم لأول مرة منذ 30 عام، وقد أعلن “رئيس ABC Entertainment” أن حفل جوائز الأوسكار لعام 2022 سيُقام في هوليوود مع مقدم حفل دون الكشف عنه، وأقيم الحفل عام 2021 في محطة قطار Union التاريخية مع حشد صغير من المرشحين والضيوف كإجراء احترازي من كورونا.

اقرأ أيضا: موعد عرض فيلم Buzz Lightyear الجديد.. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى