في واقعة مأساوية...القبض على المتهمة بقتل طفلتها في بنها
مادة إعلانية
مادة إعلانية
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="2amuQs3TYzc"]
حوادث

في واقعة مأساوية…القبض على المتهمة بقتل طفلتها في بنها

القبض على المتهمة بقتل طفلتها في بنها، تعود بداية الواقعة إلى قيام مرفق إسعاف بإخطار مدير أمن قنا، عن عثورهم على جثة تنتمي لطفلة في عقدها الأول من العمر، مخنوقة بداخل المنزل.

القبض على المتهمة بقتل طفلتها في بنها

في واقعة مأساوية...القبض على المتهمة بقتل طفلتها في بنها

مادة إعلانية

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل لواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص اتضح وجود جثة لطفلة وتدعى “فاطمة محمود”، تبلغ من العمر 3 أعوام، مخنوقة داخل منزلها بقرية جزيرة العبل بمركز الوقف وتم نقل الجثة إلى المستشفى.

وبتتابع التحقيقات في الواقعة من قيل لجهات الأمنية اتضح أن الجاني في الجريمة هي والدة الطفلة؛ تخلصت من طفلتها خنقا، حتى تهرب من جريمة شرف، بعد أن شك الأهالي في الشاب، وبعد ضبطه؛ اعترف بأنه تربطه علاقة عاطفية مع والدة الطفلة، وبتتابع التحقيقات اعترفت والدة المجني عليها بارتكاب الجريمة، وأنها كانت ترتبط بعلاقة غير شرعية مع المتهم الثاني، قبل زواجها، إلا أن أهلها أجبروها على الزواج من آخر، وأنجبت طفلين، لكن علاقتهما لم تنته، وأصبح يذهب إليها العشيق في المنزل بغياب زوجها.

مادة إعلانية

وأنه بعد اكتشاف أمرها أثناء خروج صديقها من المنزل ضبطه الأهالي اعتقادا منهم أنه لص، فاستغلت تلك الواقعة في إنهاء حياة طفلتها حتى لا تلق نفس مصيرها، وإرغامها على الزواج من آخر، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتياشر التحقيقات في الواقعة.

اقرأ أيضا: العثور على جثة طفل متحللة بجانب كوبرى الزعير بقنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى