أفضل 5 أفلام رومانسية نرشحها لك للمشاهدة في عيد الحب
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

أفضل 5 أفلام رومانسية نرشحها لك للمشاهدة في عيد الحب

أفضل 5 أفلام رومانسية لتشاهدها في عيد الحب، حيث يبحث العديد من الناس الذين يفضلون قضاء عيد الحب في المنزل عن الأفلام الرومانسية لمشاهدتها، على عكس العديد الذين يفضلون الخروج والتنزه، لذلك سنقدم لك أفضل 5 أفلام رومانسية لتشاهدها من منزلك.

أفضل 5 أفلام رومانسية لمشاهدتها في عيد الحب

The Perfect Date

أفضل 5 أفلام رومانسية

تدور قصة المسلسل في إطار فكاهي ومسلي، حيث يتحدث عن شال يتمنى تحقيق أحلامه من دخول جامعة كبيرة وشراء سيارة فخمة ومواعدة فتيات جميلات، لذلك يقرر إنشاء تطبيق لمواعدة الفتيات مقابل المال.

The Royal Treatment

أفضل 5 أفلام رومانسية

يتحدث الفيلم حول مصففة الشعر “ليزي” التي تعمل في مدينة مانهاتن، وتتوفر لها الفرصة لتصفيف شعر الأمير “توماس” في يوم زفافه، ولكن يتم تأجيل موعد الزفاف بسبب بعض الأعطال الفنية، مما يجعل توماس يتعرف على “ليزي” أكثر ويدرك ما هو الحب وتتطور الاحداث من هنا.

Brooklyn

أفضل 5 أفلام رومانسية

تدور أحداث الفيلم في مدينتي “أيرلندا” و “نيويورك”، حيث تعيش “إليس لاسي” في بلدة صغيرة في مدينة أيرلندا حيث تعمل في وظائف مناسبة لشابة صغيرة مثلها، ولكن يتم إقناعها أن حياة المدينة ستكون أفضل لها، لتنتقل الى بروكلين في مدينة نيويورك وتقع في حب “توم” ثم تحدث مأساة تُعيدها مرة أخرى إلى بيتها، لتجد “جيم” الذي يتودد إليها راغبًا بالتقرب منها.

Me Before You

أفضل 5 أفلام رومانسية

يتحدث الفيلم حول “لويزة” التي تسعى لإيجاد وظيفة جديدة لمساعدة أسرتها، لتجد وظيفة برعاية شاب براتب كبيرن لمتفاجئ بأن هذا الشاب مصاب بالشلل، لتبدأ الأحداث وتطور علاقة الحب بينهما.

500 Days of Summer

أفضل 5 أفلام رومانسية

تدور القصة على مدار 500 يوم، نتابع فيها تطورات علاقة الحب بين “توم” الذي يعمل في إحدى شركات بطاقات التهاني، وبين “سمر” التي لا تؤمن بالحب الحقيقي، لنشهد تأثير كل منهم في تغيير آراء بعضهما البعض.

اقرأ أيضا: إجراءات صادمة يتخذها حفل الأوسكار 2022.. لقاح كورونا اختياري

زر الذهاب إلى الأعلى