ريا أبي راشد تتعرض لانتقادات بسبب قبلة والجمهور: كنا بنحترمك
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

ريا أبي راشد تتعرض لانتقادات بسبب قبلة والجمهور: كنا بنحترمك

ريا أبي راشد تتعرض لانتقادات بسبب قبلة حيث حرصت المذيعة ريا أبي راشد أن تعبر عن سعادتها بعيد الحب، الذي كان بالأمس يوم الاثنين 14 فبراير، كما قامت بنشر مقطع فيديو مع متابعيها من خلال موقع التواصل إنستجرام، الفيديو الذي جمعها بزوجها وابنتها.

ريا أبي راشد تتعرض لانتقادات بسبب قبلة على إنستجرام

 


جاءت ريا أبي راشد في الفيديو الذي قامت بمشاركته مع متابعيها من خلال حسابها الخاص على بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وهي تقوم بتقبيل زوجها كما قامت بتهنئته بمناسبة الفالنتاين.

حصلت ريا في هذا المنشور على تعليقات كثيرة من مجموعة من جمهورها وجاء بعضها يدعي لها بحياة زوجية مستقرة مع زوجها، بينما رأى البعض أن فكرة تقبيلها لزوجها هو شيء غير مستحب، فكانت بعض التعليقات كالآتي: نزلتي من عيني، يا عيب الشوم، شوية خصوصية، قلة الحياء، إحنا في لندن هنا ولا إيه، لا حول ولا قوة إلا بالله، وشو استنفدنا من الفيديو؟ نشوفك بتبوسي جوزك؟؟ لازم تتصور عشان نصدق أنكم بتحبو بعض يعني؟.

أيضًا كانت بقية التعليقات جاءت كالتالي: “بجد كنت بحترمك لكن دلوقتي على الله حكايتك”، “إنتي بتغيظي حد بالفيديو ده”، “مالك عربية يلا تلاقي الخير برا هدي مو تصرفات الناس المحترمة”، “ليش ممكن تعيدي بي طريقة أخرى غير هاد طريقة يا سبحانه الله كنت أشوفك كلاس طلعتي أنت كمان ما عندك مخ”.

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. هنا وفرح الزاهد يحتفلان بعيد ميلاد شقيقتهما نور

زر الذهاب إلى الأعلى