في أوسكار 2022: يمكنك التصويت لفيلمك المفضل
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

في أوسكار 2022: يمكنك التصويت لفيلمك المفضل

قامت “أكاديمية فنون وعلوم الرسوم المتحركة” بالإعلان أن أعضائها لن يكونون الوحيدين المسموح لهم التصويت لأفلامهم المفضلة في حفل الأوسكار 2022، حيث سيتاح فرصة للجميع للتصويت لأفلامهم المفضلة من عام 2021، بداية من يوم أمس الاثنين 14 فبراير، وذلك عن طريق استخدام هاشتاج #OscarsFanFavorite، وسيقع الاختيار على الفيلم الحاصل على أكبر عدد من التغريدات يوم 3 مارس.

يمكنك التصويت لفيلمك المفضل في أوسكار 2022

أوسكار 2022

وأضافت الأكاديمية أن 3 من المصوتين سيربحون رحلة الى لوس أنجلوس تشمل السفر والإقامة لتقديم 3 جوائز في الحفل الذي سيُعقد في سنة 2023.

وقد أعلنت الأكاديمية عن جائزة إضافية وهي “أفضل مشهد”، حيث سيصوت لها الجمهور على تويتر باستخدام هاشتاج #OscarsCheerMoment، وسوف يتم عرض المشاهد الحاصلة على التصويتات الأعلى في حفل الأوسكار بالإضافة الى تغريدات المستخدمين، وسيفوز 5 من المصوتين بتذاكر مجانية لمدة سنة كاملة لصالات السينما من اختيارهم، بالإضافة الى اشتراك مجاني على منصات وهدايا حصرية من متحف الأكاديمية.

وقد قالت “نائبة رئيس التسويق الالكتروني” في الأكاديمية:”نحن متحمسون للتعاون مع تويتر لبناء قاعدة جماهيرية إلكترونية قبل حفل هذا العام. كثير من المشاهدين ينشرون تحديثاتهم عبر تويتر، وفكرة أن يرى أحدهم تغريدته على الشاشة أثناء مشاهدة الحفل شيء محمس جدًا.”

اقرأ أيضا: أغنية Bruno تواصل نجاحها بـ218 مليون مشاهدة

زر الذهاب إلى الأعلى