كلوب يتحدث عن مفاوضات محمد صلاح جريدة أخبارك
رياضة

كلوب يتحدث عن مفاوضات محمد صلاح

كلوب يتحدث عن مفاوضات محمد صلاح، قام المدير الفني للريدز بالتحدث لأول مرة عن المفاوضات المقامة بين النادي واللاعب محمد صلاح لتجديد عقده، والذي سوف ينتهي في 2023.

في مؤتمر صحفي أمس الجمعة، صرح يورجن كلوب :” أن اللاعب محمد صلاح في حالياً في فترة جيدة كروياً و ذهنياُ، و كان رائعا في طريقته في التعامل مع كل شيء و ذلك منذ بداية الموسم الحالي”.

كلوب يتحدث عن مفاوضات محمد صلاح

و بالحديث عن قرار الفريق النهائي للفريق في المفاوضات قال كلوب ” أنهم محترفون، وعندما يتحدثون أنه يوجد مفاوضات يكون هنالك مفاوضات بالفعل، و عند اتخاذ القرار النهائي سيتم الإعلان”.

و حرص كلوب أن يقول : ” الأمر هام أن تعمل كل الأطراف سوياً، وأن الامر بشكل عام لا يتعلق بصلاح فقط،  وأنه ليس عليهم التحدث بخصوص أي شيء أخر لأن هناك أشخاص مسؤولين عن الأمر للحديث”.

في الموسم الحالي أصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي استطاع أن يسجل هدف في المباراة الافتتاحية للموسم، وذلك لمدة 5 سنوات متتالية.

قال المدير الفني أيضا : ” أن صلاح يعرف ما يقوم به جيداً، و إنه لأمر رائع تحطيم الأرقام القياسية، و بالفعل الأرقام التي قام بتحطيمها صلاح جنونية”.

تعليقا علي ما قام به صلاح في افتتاحيات الدوري الإنجليزي لمدة 5 أعوام قال كلوب :” أنه لم يكن يعرف أن صلاح أول من قاموا بتسجيل هدف في أولي مباريات الدوري الإنجليزي لمدة 5 سنوات متتالية، وأنه لأمر صعب جدا”.

ما قاله يورجن كلوب عن أسلوب محمد صلاح في اللعب

قال مدرب الفريق أن صلاح يلعب كرة القدم بأسلوبه وطريقته وأنه لا حاجة لتغيير أسلوبه، و أنه يعمل بقوة كما هو معتاد منه.

وقال أيضا : ” أن صلاح يمكنه أن يحقق العديد من الأرقام القياسية الأخرى وذلك في صناعة الأهداف”.

لماذا لم يقل كلوب عن صلاح أنه من أساطير النادي :

في تصريح من كلوب أن من يمكن أن يحكم علي صلاح بأنه أسطورة من أساطير الريدز هم فقط جماهير النادي، لأن الجمهور هو دائماً من يحكم بالنهاية وذلك علي الأرجح سيكون في نهاية مسيرته”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى