آخر تصريحات حمو بيكا عن الشامتين في مرضه وأزمته مع النقابة
فن

آخر تصريحات حمو بيكا عن الشامتين في مرضه وأزمته مع النقابة

نتحدث اليوم عن آخر تصريحات حمو بيكا حيث قام مطرب المهرجانات حمو بيكا بكتابة مجموعة من الرسائل للأشخاص الشامتة في مرضه، وفي مشكلته الأخيرة مع نقابة المهن الموسيقية، بعد أن تم قام بمشاركة الجمهور صورة له وهو في واحدة من المستشفيات بعد تعرضه لوعكة صحية، فاختصر بيكا إلى أنه سيبقي يحترم ويقدر جميع جمهوره حتى المتنمرين عليه.

آخر تصريحات حمو بيكا عن مرضه

آخر تصريحات حمو بيكا
آخر تصريحات حمو بيكا

قال حمو بيكا من خلال بوست على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صرح فيه: “أنا حقيقي عايز أشكركم على دعواتكم ليا، في وقت تعبي ووقفتكم جنبي دي، أنا فعلا بحبكم جدًا من كل قلبي، أنا بيكم مكمل وهكمل لآخر نفس فيا، أنا الحمد لله بقيت أحسن بكتير، وادعولي ربنا يفكها عليّ وأقدر أسعدكم كمان وكمان”.

وأكمل حمو بيكا: ربنا يديمكم سند وضهر ليا، وعايز أقول رسالة للناس اللي مش بتحبني، ولسه بتشمت وتتنمر عليّ، أنا برضه بحبكم وهفضل شايلكم على دماغي من فوق، وربنا ما يجعل عندكم أي مرض، وأي حاجة وحشه أبدًا، ويديكم على قد نيتكم، وقلبكم يارب ويديكم كل الرزق بحبكم كلكم.

الجدير بالذكر أن حمو بيكا تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في المدة الأخيرة، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية بعد حديثه الأخير عن أزمته مع نقابة المهن الموسيقية، حيث تعصب على الهواء مباشرةً وبكى أثناء لقاءه مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامج كلام الناس، حيث قال وهو يبكي: “أنا مش داخل اختبارات النقابة تاني، صنفوني أي حاجة، لأني داخل النقابة بجمهوري مش بصوتي.. وحالتي صعبة بسبب إيقافي عن الغناء”.

اقرأ أيضًا: هند صبري تفصح عن أسرار حياتها في برنامج ABtalks اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى