مقتل شاب على يد صديقه لسرقة سيارة ميكروباص بالقليوبية
حوادث

مقتل شاب على يد صديقه لسرقة سيارة ميكروباص بالقليوبية

مقتل شاب على يد صديقه، تعود بداية الواقعة إلى قيام مركز شرطة قليوب بإخطار مدير أمن القليوبية، عن ورود بلاغ من شخصين يشير فيه عن تغيب نجل واحد منهما عن المنزل، وعن عدم تمكنهم من العثور عليه.

مقتل شاب على يد صديقه والسبب..

مقتل شاب على يد صديقه لسرقة سيارة ميكروباص بالقليوبية

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص اتضح أن المتغيب يعمل على سيارة أجرة “ميكروباص” وخروجه صباح يوم التغيب للعمل عليها وعدم عودته وعثورهما على السيارة متروكة بإحدى القرى بدائرة المركز، وتبين أن وراء تغيب المذكور (شخصين “لأحدهما معلومات جنائية”).

وبتتابع التحريات وعمل الإجراءات القانونية اللازمة ألقت الجهات الأمنية القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بالاتفاق فيما بينهما على سرقة السيارة التي يعمل عليها المتغيب “المعثور عليها” وبيعها واقتسام ثمنها وفي سبيل ذلك قام أحدهما “صديق المتغيب” باستدراجه بالسيارة واستقلال والثاني رفقته، وأثناء ذلك غافله الثاني وقام بإلقاء كمية من مسحوق “الشطة” على وجهه وتعديا عليه بالضرب بالأيدي فأصيب بحالة إغماء.

ليقررا بعد ذلك رميه في أحد مصارف المياه، وقاموا بوضع السيارة المذكورة في المكان التي تم العثور عليها به، حتى يتم بيعها، وقامت الجهات الأمنية باستخراج الجثة من المكان الذي ذكره المتهمين.

اقرأ أيضا: العثور على جثة عربي الجنسية داخل شقة في أكتوبر

زر الذهاب إلى الأعلى