مسلسل خادم الشعب: هل هو نبوءة درامية لحياة الرئيس الأوكراني؟
مادة إعلانية
مادة إعلانية
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="5aSooz3XNBU"]
فن

مسلسل خادم الشعب: هل هو نبوءة درامية لحياة الرئيس الأوكراني؟

تم عرض مسلسل خادم الشعب عام 2015، وهو مسلسل أوكراني يتحدث عن مدرس تاريخ رافض للحكومة وتتغير حياته بشكل كبير بعد تداول فيديو له وهو يتحدث بالسوء عن الحكومة الأوكرانية، والمسلسل من بطولة “فولوديمير زيلنسكي”.

هل تنبأ مسلسل خادم الشعب بحياة الرئيس الأوكراني زيلنسكي؟

مسلسل خادم الشعب

مادة إعلانية

وقام المدرس بخوض الانتخابات الرئاسية وقد فاز بالفعل ليعمل على محاربة الفساد وتصليح البلاد ولكن تنقلب الأمور مع مرور الوقت وينتهي المسلسل بإلقائه في السجن وسيطرة النظام القديم.

وقد قام “فولوديمير زيلنسكي” بإنشاء حزب سياسي بنفس اسم الحزب في مسلسل خادم الشعب وقد أعلن في ذلك الوقت عن عدم رغبته في الترشح للرئاسة، وذلك عام 2017.

وفي عام 2019، تم ترشيح الممثل “فولودميمير زيلنسكي” للانتخابات الرئاسية وقد فاز بالمنصب كما حدث تماماً في المسلسل.

بالإضافة إلى قيام المسلسل بالتنبؤ بأحد المشاهد في حياة الرئيس الأوكراني، ففي إحدى مشاهد المسلسل يتجول الرئيس الأمريكي في شوارع “كييف” ولكنه تفاجئ بخلو الشوارع حيث قد غادر جميع السكان، وفي الواقع قد غادر بالفعل بعض المسؤولين ورجال الأعمال من “أوكرانيا” بسبب الأزمة مع روسيا.

مادة إعلانية

بالإضافة إلى أنه يوم 13 فبراير منذ 6 سنوات قد غادرت 20 طائرة خاصة من أوكرانيا، وأكدت المصادر أن المغادرين من رجال الأعمال والسياسيين، وقد أدان الرئيس الأوكراني هذا الهروب مؤكداً على عدم مغادرته للبلاد مهما ساءت الأوضاع.

اقرأ أيضا: تقييم ضعيف لفيلم Death on the Nile بعد أسبوع من إطلاقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى