طرح رحلات لزيارة الفضاء هذا العام.. تعرف على سعر التذكرة
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="DgvrSXDZuro"]
تكنولوجيا

طرح رحلات لزيارة الفضاء هذا العام.. تعرف على سعر التذكرة

طرح رحلات لزيارة الفضاء هذا العام، حيث بدأت شركة “يرجن غالاكتيك” بالإعلان عن فتح باب شراء تذاكر الرحلات والتي سوف تنظمها إلى الفضاء، ويمكن للمواطنين حجز تذكرة الرحلة التي سوف تستغرق بضع دقائق بتكلفة 450 ألف دولار.

طرح رحلات لزيارة الفضاء هذا العام بسعر 450 ألف دولار

رحلات لزيارة الفضاء

ومن المقرر أن يتم طرح رحلات لزيارة الفضاء بنهاية 2022، طبقاً لما أعلنته الشركة التي تم تأسيسها على يد الملياردير البريطاني “ريتشارد برانسون”.
كما قامت الشركة بإطلاق تذاكر البيع منذ أغسطس الفائت، ولكن تم إتاحتها للأشخاص الذين كانوا في قائمة الانتظار، مُصرحة بأنها قد باعت في نوفمبر الفائت حوالي مئة تذكرة بسعر 450 ألف دولار للواحدة، كما أصدرت بيان تؤكد فيه فتح باب التسجيل للجميع اعتباراً من اليوم بإيداع دفعة أولى بقيمة 150 ألف دولار.

وسوف تستغرق الرحلات لزيارة الفضاء حوالي 90 دقيقة شاملة وقت الصعود، وسيتم الإقلاع من قاعدة “سبيسبورت” الأمريكية الموجودة في صحراء نيو مكسيكو بعد أيام من التدريبات.

وستتم الرحلة باستخدام طائرة ضخمة ستقوم بحمل المركبة، وستتم عملية الانفصال في الجو، والمركبة تشبه طائرة خاصة كبيرة سيتم تشغيل محركها حتى تتجاوز الـ80 كيلومتر، ثم ستهبط وهي تحوم، وسيستطيع الركاب فك أحزمة الأمان في الفضاء ليستمتعوا بلحظات من انعدام الجاذبية.

اقرأ أيضاً: ظهور علامات على وجود كوكب في المنطقة الصالحة للسكن

زر الذهاب إلى الأعلى