ميلي براون في لوك جديد مع اقتراب مسلسلها Stranger Things
مادة إعلانية
مادة إعلانية
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="dSUtu8w1VDg"]
فن

ميلي براون في لوك جديد مع اقتراب مسلسلها Stranger Things

ميلي براون في لوك جديد، حيث قامت النجمة العالمية “ميلي بوبي براون” صاحبة شخصية “Eleven” في مسلسل “Stranger Things” بمشاركة متابعيها بصور جديدة للوك جديد لها بالشعر الأصفر، وذلك بالتزامن مع عرض الإعلان الرسمي للموسم الرابع من المسلسل والذي من المقرر عرضه في نهاية مايو على نتفلكس.

ميلي براون في لوك جديد بالشعر الأصفر

ميلي براون في لوك جديد

مادة إعلانية

وجاءت “ميلي” ذات 18 عام بالشعر الأصفر وبملامح جريئة كعادتها، لتزيد الغموض على الصور بدون الكشف عن تفاصيل العمل الذي ستظهر فيه بمظهرها الجديد.

وكانت قد قامت الشركة المنتجة للمسلسل بإطلاق الجزء الرابع من مسلسل “Stranger Things” والذي من المقرر إطلاقه على جزئين، الجزء الأول يوم 27 مايو، والجزء الثاني يوم 1 يوليو القادم على نتفلكس.

وقامت عدة تقارير بالكشف عن انضمام الفنانة العالمية “نينا دوبريف” لطاقم تمثيل مسلسل “Stranger Things” الجزء الرابع وذلك بعد تألقها الكبير في فيلمها ” Love Hard”، وستعب دور رئيسي في السلسلة الشهيرة.

مادة إعلانية

طبقاً لتقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل” فإن الفنانة ذات 32 عام قد انضمت لطاقم تمثيل الموسم الرابع من المسلسل، لتؤكد الفنانة صحة الشائعات عن طريق نشر صورتها وهي تقف أمام مجموعة من الطلاب في مدرسة “هاوينكينز” على الإنستجرام.

اقرأ أيضا: تقييم ضعيف لفيلم Death on the Nile بعد أسبوع من إطلاقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى