تفاصيل تعيين تامر حسني سفيرًا عالميًا لمتابعة قضايا البيئة
فن

تفاصيل تعيين تامر حسني سفيرًا عالميًا لمتابعة قضايا البيئة

تم تعيين تامر حسني سفيرًا عالميًا ووقع عليه الاختيار كسفير في إكستريم إي، بهدف متابعة قضايا البيئة ونشر الوعي الخاص بمجموعة  السباقات المتقدمة للسيارات التي تعمل بالكهرباء حيث تُستخدم الرياضة لأهداف مفيدة، وذلك قبل ظهور بطولة X Prix الدولية في الدورة الثانية في منطقة نيوم بالمملكة العربية السعودية، آخر هذا الأسبوع 19-20 فبراير.

بيان تعيين تامر حسني سفيرًا عالميًا

تعيين تامر حسني سفيرًا عالميًا
تعيين تامر حسني سفيرًا عالميًا

كُتب في البيان أن تامر الذي يمتلك الكثير من المواهب والذي قام بعمل ألبومات وأغنيات وأفلام جاءت في المرتبة الأولي في مصر والشرق الأوسط، سيقوم بزيادة الدعم في لمبادرة التسابق من أجل الكوكب، الهادفة، والتي تبدأ في عام 2022 من خلال بيئة صحراوية رائعة في اليوم.

وأكمل البيان: أن تامر يمتلك مشوار فني رائع ممزوج بالإبداعات كما حاز الفنان المصري علي أعدادا كبيرة قد تعدت 2.5 مليار مشاهدة على جميع أعماله في منصة اليوتيوب.

علق تامر حسني في آخر حديث له أن سباقات إكستريم إي هي شئ ملئ بالمتعة، وهو يشعر بالفخر لحصوله على هذا المنصب الجديد كسفير عالمي.

 وأكمل تامر: سويا نتشارك للحصول على مستقبل رائع لأطفالنا في مجال حماية البيئة، وقال ان إكستريم إي هدفها الأساسي تثقيف وترفيه فئة كبيرة من الجمهور فيما يخص مدى تأثير المناخ المتغير على المناطق التي نتسابق فيها، والأسباب التي يمكننا فعلها ويجب أن نكون جميعًا جزءًا منها ويجب أن نتحمل جميعًا المسؤولية العالمية، هذه التفاصيل هي أشياء نشعر بشغف تجاهها وأتطلع إلى مشاركة المزيد عنها مع جمهوري.

اقرأ أيضًا: المعراج غير حقيقي: إجمالي تصريحات إبراهيم عيسى المثيرة للجدل

زر الذهاب إلى الأعلى