ضبط سائق حاول استدراج طفلة بمساعدة سيدتين في الدقهلية
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="dSUtu8w1VDg"]
حوادث

ضبط سائق حاول استدراج طفلة بمساعدة سيدتين في الدقهلية

ضبط سائق حاول استدراج طفلة، تعود بداية الواقعة إلى قيام أحد الأشخاص بإخطار مركز تمي الأمديد عن محاولة قيام أحد الأشخاص بمحاولة سرقة طفلة صغيرة ليستولي على قرطها الذهبي.

ضبط سائق حاول استدراج طفلة ليتمكن من سرقة قرطها

ضبط سائق حاول استدراج طفلة بمساعدة سيدتين في الدقهلية

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص اتضح الأهالي في قرية ظفر تمكنوا من القبض على شخص أثناء محاولته بمعاونة سيدتين من استدراج طفلة لسرقة قرطها الذهبي، وبعد استغاثتها تم ضبطه ولاذت السيدتان بالفرار.

وبتتابع التحقيقات بين أن المبلغ عن الواقعة ويدعى “محمود رمضان” 42 عامًا مؤذن بمسجد، تمكن بمساعدة الأهالي من ضبط “السيد. إ. أ” ويبلغ من العمر 22 عامًا سائق توك توك من قرية الجلايلية في السنبلاوين حال محاولته سرقة قرط ذهبي من نجلة شقيقه “جني محمد رمضان” 9 سنوات طالبة بالصف الثالث الابتدائي، أثناء تواجدها بالشارع أمام المنزل وبرفقته سيدتين حيث حاولا استدراجها لكنه حاول الفرار حال استغاثة الطفلة، وتابع أنه تمكن بمساعدة الأهالي من ضبطه والتوك توك قيادته “بدون لوحات معدنية” ولاذت السيدتان بالفرار.

وبسؤال المتهم في الواقعة اعترف بجريمته بالاشتراك مع السيدتين، وتوصلت التحريات إلى تحديد شخصية السيدتين وتبين إنهما “سهير. ص. م” 35 عامًا ربة منزل، و”عبير. ال” 29 عامًا ربة منزل.

زر الذهاب إلى الأعلى