خالد تاج الدين يكشف سبب حذف ألبومات عمرو دياب علي المنصات
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

خالد تاج الدين يكشف سبب حذف ألبومات عمرو دياب علي المنصات

نتحدث عن سبب ألبومات عمرو دياب من اليوتيوب مما أثار ضجة كبيرة بين متابعي الهضبة خلال الساعات الماضية، حيث كان يبحث محبي الفنان الكبير الهضبة علي أغانيه فلاحظ البعض عدم وجود الأغاني والكليبات على موقع الفيديوهات اليوتيوب.

سبب حذف ألبومات عمرو دياب وموعد عودتها

سبب حذف ألبومات عمرو دياب
سبب حذف ألبومات عمرو دياب

أسرع الشاعر خالد تاج الدين بالتواصل مع الجمهور لشرح سبب هذا الاختفاء، خالد تاج الذي شاعر غنائي قام بمشاركة الهضبة بالكثير من الأغاني مثل “وماله، ياما”.

تواصل الشاعر خالد تاج الدين مع عمرو دياب ليفصح عن اقتراب ظهور كليبات الهضبة مرة أخرى، وأن الحقيقة وراء حذفها المفاجئ هو تواجد مشكلة ويتم حلها الآن.

أما عن سبب حذف ألبومات عمرو دياب صرح تاج الدين من خلال موقعه الرسمي على فيسبوك ليفاجئ جمهور ومحبي الهضبة عمرو دياب قائلًا: “قناة الهضبة عمرو دياب الخاصة على موقع اليوتيوب بيتم تظبيطها حاليا، والكليبات اللي اتحذفت هترجع تاني.. عطل فني بسيط وبتتحل حاليا”.

جاء ذلك التصريح بعد حدوث أخبار بين جمهور الهضبة عمرو دياب ومحبيه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيما يخص حذف كليباته وأغانيه من موقع يوتيوب، واستعداده لإطلاق منصة موسيقية تحمل اسمه.

كما لاحظ جمهور الفنان عمرو دياب في صدمة لهم أن ألبوماته الغنائية التي قامت بإنتاجها شركته «ناي» قد تم حذفها من قناته الرسمية على يوتيوب.

اقرأ أيضًا: زوج فاطمة عيد يتحدث عن طبيب الكركمين ويكشف حقيقة علاجه به

زر الذهاب إلى الأعلى