العثور على جثة الممثلة ليندسي بيرلمان..تعرف على أشهر أعمالها
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

العثور على جثة الممثلة ليندسي بيرلمان..تعرف على أشهر أعمالها

تم العثور على جثة الممثلة ليندسي بيرلمان في إحدى الأحياء السكنية في هوليوود بعد مرور 4 أيام على اختفائها من لوس أنجلوس الأمريكية، طبقاً لما أعلنته السلطات الأمريكية.

العثور على جثة الممثلة ليندسي بيرلمان بعد أيام من اختفائها

الممثلة ليندسي بيرلمان

وقد توفيت الممثلة ليندسي بيرلمان عن عمر الـ43 عام، حيث تم العثور على جثتها في سيارتها وبجوارها حبوب أدوية، وذلك صباح يوم الجمعة 18 فبراير 20225.

ويظل سبب ملابسات وفاتها مجهولاً، إلا أنه طبقاً لأقربائها على وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصاً شقيقتها، فيبدو أن الفنانة قد أقدمت على الانتحار وإنهاء حياتها بنفسها، وكانت قد شوهدت آخر مرة في يوم الأحد 13 فبراير 2022.

وُلدت “ليندسي بيرلمان” يوم 6 أكتوبر 1978 في شيكاغو، وقد بدأت مسيرتها الفنية كعارضة أزياء قبل أن تظهر للمرة الأولى في أفلام ديزني عام 1998 وهي بسن ال11، وقد اشتُهرت بأدوارها في مسلسل “​General Hospital​” و “American Housewife”.

وتوقفت حياتها المهنية سنة 2007 بسبب القيادة دون وعي وقد اضطرت لدخول مركز التأهيل أكثر من مرة وفي أوقات متفرقة، وقد أكملت مسيرتها سنة 2008 بعد أن جاءت كضيفة في مسلسل “Ugly Betty” وقد لعبت دور البطولة في عام 2009 في فيلم “آلام العمل”، وقد بدأت ليندسي بيرلمان مسيرتها في موسيقى البوب 2004 بألبوم “speak” ومن ثم ألبوم “Raw” عام 2005.

اقرأ أيضاً: عرض فيلم The Godfather في السينمات بمناسبة مرور 50 عام

زر الذهاب إلى الأعلى