تعرف على إيرادات فيلم Encanto بعد 3 أشهر من العرض
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

تعرف على إيرادات فيلم Encanto بعد 3 أشهر من العرض

إيرادات فيلم Encanto تصل الى 240 مليون و 647 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، وذلك منذ إطلاقه يوم 24 نوفمبر 2021 في السينمات حول العالم، وهو من إنتاج شركة “ديزني”.

تعرف على إيرادات فيلم Encanto في شباك التذاكر العالمي

إيرادات فيلم Encanto

وقد انقسمت العائدات بين 95 مليون و23 ألف دولار في السينمات الأمريكية، و 145 مليونًا و 624 ألف دولار في السينمات حول العالم.

تدور قصة فيلم Encanto عن فتاة كولومبية شابة تشعر بالإحباط بسبب كونها الوحيدة في عائلتها التي لم تمتلك أي قوة سحرية، ويقوم بالبطولة الصوتية في الفيلم كل من “ديان جيريرو، ستيفانى بياتريز، جون ليجويزامو، ويلمر فالديراما، إنجى سيبيدا، سعيد رينزي، كارولينا جيتان، جيسيكا دارو، اداس، رافى كابوت كونيرز، ماورو كاستيلو، ماريا سيسيليا بوتيرو”.

وقد حققت اغنية “We Don’t Talk About Bruno” الخاصة بالفيلم نجاحاً كبيراً بعد إطلاقها، حيث قد حققت ما يزيد عن 218 مليون مشاهدة على اليوتيوب على الرغم من حرمانها من دخول الأوسكار، ويرجع سبب ذلك أن الموعد النهائي لتقديم الأغنية المشاركة في سباق الأوسكار كان قبل عرض الفيلم بأسابيع، وتُعد تلك الأغنية أكثر أغنية لفيلم أنيميشن نجاحاً بعد أغنية فيلم Aladdin والتي كانت بعنوان A Whole New World.

اقرأ أيضا: فيلم توم هولاند Uncharted يتصدر شباك التذاكر ب44 مليون دولار

زر الذهاب إلى الأعلى