تعرف علي قائمة مسلسلات رمضان 2022.. دلال عبد العزيز بالموسم
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2022.. دلال عبد العزيز بالموسم

نتحدث اليوم عن قائمة مسلسلات رمضان 2022 حيث اقترب الموسم الرمضاني فقد وضحت بعض شركات الإنتاج عن مسلسلات رمضان 2022 المصرية، هناك مجموعة كبير من النجوم التي ستشارك في موسم رمضان 2022، مثل الفنانة يسرا، وأيضا غادة عبد الرازق، وأيضا أكرم حسني، وكذلك الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، وأيضا عبير صبري، وكذلك مصطفى شعبان، ولبلبة.

تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2022

مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022

مسلسل أحلام سعيدة

يظهر في الموسم الرمضاني 2022 بطلة جديدة تشارك الفنانة القديرة يسرا من خلال مسلسلها الجديد “أحلام سعيدة” مع الفنانة غادة عادل، في بطولة مسلسل “أحلام سعيدة” المفترض عرضه في رمضان 2022، من تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة “العدل جروب”.

مسلسل السكة العوجة

ستقدم الفنانة غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني 2022، مسلسل “السكة العوجة” المسلسل ألفه حسان دهشان وأخرجه محمد أسامة.

مسلسل لام شمسية

كما ستظهر مني زكي من جديد في السباق التليفزيوني الرمضاني بمسلسل “لام شمسية” الذي ألفته مريم ناعوم، وأخرجه كريم الشناوي، ويشاركها البطولة النجوم: إسعاد يونس، أحمد رزق، إياد نصار، أسماء جلال، وعلي قاسم وآخرون.

مسلسل مكتوب عليا

كما سنستمتع بمسلسل جديد مع الفنان أكرم حسني خلال رمضان 2022، “مكتوب عليا”، بالاشتراك مع المخرج خالد الحلفاوي، والأبطال: عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، آيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، ومحمود السيسي وغيرهم.

مسلسل دايما عامر

كما سيحضر المارثون الرمضاني أثناء رمضان 2022، من مسلسل للنجم مصطفى شعبان، “دايما عامر”، كما سيساهم في العمل مجموعة من النجوم: لبلبة، ميرنا نور الدين، سينتيا خليفة، كريم عفيفي، سماء إبراهيم، أحمد الشامي، وعمرو عبد الجليل وآخرون، للكاتب أيمن سليم ومايكل عادل وإخراج مجدي الهواري.

مسلسل عودة الأب الضال

كما سيتواجد النجم بيومي فؤاد، في مسلسل “عودة الأب الضال”، ويشاركه البطولة ويشاركه البطولة عدد من الفنانين مثل” عبير صبري، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري، أوتاكا، رانيا الخطيب، نيفين محمد وآخرون، تأليف مشترك بين أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال”.

مسلسل حلم ليال

كما ستقوم شركة سينرجي بإنتاج مسلسل للفنانة ياسمين صبري للموسم الرمضاني 2022، مسلسل “حلم ليال”، المؤلف والسيناريست محمد عبد المعطي.

بطلوع الروح

كما سينضم في السباق الرمضاني 2022 بتألق واعد، من خلال 15 حلقة فقط النجوم: إلهام شاهين ومنة شلبي وأحمد داوود وأحمد السعدني، بمسلسل “بطلوع الروح” للسيناريست محمد هشام عبية، والمخرجة المتألقة كاملة أبو ذكري.

عالم موازي

كما سيكون هناك مسلسل “عالم موازي” للفنانة دنيا سمير غانم، أثناء رمضان 2022، الذي تم تأجيله من رمضان الماضي 2021، ويشاركها بطولة العمل النجوم: الفنان عمرو وهبة والفنانة شيماء سيف وإسلام إبراهيم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، للكاتب عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج وإنتاج هشام جمال.

توبة

فيما يخوض الفنان عمرو سعد المارثون الرمضاني القادم 2022، بمسلسل “توبة” للمخرج أحمد صالح، بمشاركة النجوم: ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، وكريم عفيفي وآخرون.

اقرأ أيضًا: خالد تاج الدين يكشف سبب حذف ألبومات عمرو دياب على المنصات

زر الذهاب إلى الأعلى