مصرع 2 وإصابة 6 آخرين إثر انقلاب سيارة ميكروباص بسوهاج
حوادث

مصرع 2 وإصابة 6 آخرين إثر انقلاب سيارة ميكروباص بسوهاج

انقلاب سيارة ميكروباص بسوهاج، تعود بداية الواقعة إلى قيام مأمور مركز شرطة دار السلام بإخطار مدير أمن سوهاج عن ورود بلاغ يفيد عن انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الزراعي الشرقي بجوار كوبري الشيخ بمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج.

انقلاب سيارة ميكروباص بسوهاج

مصرع 2 وإصابة 6 آخرين إثر انقلاب سيارة ميكروباص بسوهاج

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة بالإضافة إلى مرفق إسعاف لكشف ملابساتها وبالفحص اتضح أنه أثناء مرور ميكروباص علي الطريق الزراعي اختلت عجلة القيادة في يد السائق بسبب لانفجار الإطار الأمامي الأمر الذي أدى إلى انقلابها، ونتج عن الحادث مصرع شخصين، وإصابة 6 آخرين.

وبتتالع الفحص اتضح أن الحادث أدى إلى مصرع شخصين وهم “محمد. ن” ويبلغ من العمر 43 عامًا، و”هاني. ع” ويبلغ من العمر 39 عامًا، كما نتج عن الحادث أيضًا إصابة كلٍ من “عبدالفتاح. ع” 50 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالزراعين، و”فاطمة. م” 50 عامًا، مصابة باشتباه كسر بالساقين، و”محمد. أ”60 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالضلوع، و”على. أ. ف” 50 عامًا، باشتباه نزيف بالمخ، و”أحمد. م” 44 عامًا، مصاب باشتباه كسر في الضلوع، و”علاء. ع” 21 عاما، مصاب بكسر باليد اليمنى.

وتم نقل جميع المصابين إلى المستشفى ليتلقوا الرعاية الطبية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقعة.

اقرأ أيضا: شاب يتعدى على زوجة شقيقه بسكين في سوهاج نتيجة خلافات عائلية

زر الذهاب إلى الأعلى