> FB Twitter instagram youtube linkedin ليفاندوفسكي يحتفل بعيد ميلاده ال 33 جريدة أخبارك
رياضة

ليفاندوفسكي يحتفل بعيد ميلاده ال 33

ليفاندوفسكي يحتفل بعيد ميلاده ال 33، يحتفل مهاجم بايرن ميونخ الألماني، روبرت ليفاندوفسكي البولندي، وذلك بعيد ميلاده ال 33.

وُلد اللاعب في مقاطعة وارسو ببولندا في 21 أغسطس 1988، يلعب في مركز الهجوم بنادي بايرن ميونخ الألماني يعد من أبرع اللاعبين في تاريخ الدوري الألماني، سجل أكثر 500 هدف خلال تاريخه.

لعب في نوادي الدرجة الثانية في بولندا، ثم انتقل للعب مع لخ بوزنان في الدوري البولندي الممتاز، حصل علي لقب هداف الدوري لعام 2009، انتقل إلي فريق بورسيا دورتموند في عام 2010، وذلك مقابل 4.5 مليون يورو، حصل بعدها دورتموند علي درع الدوري الألماني مرتين علي التوالي، و حصل اللاعب علي لقب هداف الدوري في مرة منهما، انضم اللاعب إلي بايرن ميونخ في صفقة مجانية، حصل الفريق بلقب الدوري الألماني في ال6 مواسم الذي حضرهم ليفاندوفسكي معهم.

يقود اللاعب فريق بايرن ميونخ في المباراة القادمة غداُ أمام كولن، علي ملعب “إليانز أرينا”، ذلك خلال الجولة الثانية من الدوري الألماني.

من المتوقع أن يكسر ليفاندوفسكي رقم قياسي جديد بإحرازه هدف في مباراة كولن، وبذلك يكون قد أحرز هدف خلال 12 مباراة متتالية في الدوري الألماني، و بذلك يكون قد عادل الرقم الذي قام بتحقيقه مع بروسيا دورتموند في 2012-2013.

قام اللاعب بالحصول علي جائزة هداف الدوري الألماني في العام الماضي بمجموع أهداف 41 هدف، و بفارق كبير عن ثاني منافس له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى