الفيلم الجديد لـستيفن سبيلبرج: مقتبس من نهاية الستينيات
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="N_iMXCanMUs"]
فن

الفيلم الجديد لـستيفن سبيلبرج: مقتبس من نهاية الستينيات

قامت العديد من المواقع الأجنبية بالكشف عن الفيلم الجديد لـستيفن سبيلبرج، والذي يدور حول شخصية كان قد تم تقديمها في فيلم في نهاية الستينيات، وبالتحديد في عام 1968 بفيلم “McQueen Bullitt”، طبقاً لتقرير قامت الديلي ميل بنشره مؤخراً بأن المخرج الكبير قد أخرج العديد من أيقونات السينما وقد بدأ بالتحضير بالفعل لمشروعه الجديد.

قصة الفيلم الجديد لـستيفن سبيلبرج

الفيلم الجديد لـستيفن سبيلبرج

وكان المخرج “ستيفن سبيلبرج” يدرس فكرة العمل على قصة جديدة تدور حول “فرانك بوليت” بطل الفيلم الشهير والذي انخرط لفترة طويلة من المفاوضات مع ملكية ماكوين للخروج بالمشروع إلى النور.

وقد قال القائمون على العمل بأن المشروع لن يكون نسخة جديدة من الفيلم الذي تم تقديمه في أواخر الستينيات، حيث أن سبيلبرج مهتم بتقديم قصة جديدة.

وقد انضم المخرج “ستيفن سبيلبرج” إلى “الممثل “ديفيد لينش” في الفيلم الجديد “The Fabelmans”، حيث يُعد هذا الفيلم العمل الأول الذي يجمع بينهم، وكانت قد أعلنت كل من شركتي “Universal” و “Amblin” أن الفيلم مقتبس من حياة المخرج “ستيفن سبيلبرج” ومن المُقرر أن يتم عرضه في السينمات يوم 23 نوفمبر 2022، وسيقوم المخرج “سبيلبرج” بإخراجه، وذلك طبقاً للتقرير الذي نُشر على موقع “hollywoodreporter”.

اقرأ أيضاً: أفلام عالمية أدانت الحروب وبشاعة نتائجها.. تعرف عليها

زر الذهاب إلى الأعلى