بكلماث مؤثرة.. نجوم الفن ينعون الفنانة الراحلة جالا فهمي
فن

بكلماث مؤثرة.. نجوم الفن ينعون الفنانة الراحلة جالا فهمي

نجوم الفن ينعون الفنانة الراحلة جالا فهمي، حيث حرص عدد كبير من الفنانين علي نعي الفنانة الراحلة جالا فهمي والذي من المفترض أن يتم تشييع الجثمان جالا فهمي اليوم من مسجد مصطفى محمود عقب صلاة الظهر ونوضح الآن في سطور مجموعة من الفنانين الذين حرصوا على نعي الفنانة الراحلة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة..

نجوم الفن ينعون الفنانة الراحلة جالا فهمي

نجوم الفن ينعون الفنانة الراحلة جالا فهمي
نجوم الفن ينعون الفنانة الراحلة جالا فهمي

قالت صفاء أبو السعود في حوار لها أن جلا فهمي كانت فنانة من شكل خاص لديها حضور وكاريزما فنية رائعة، استطاعت بسهولة أن تنال منزلة متميزة وخاصة في قلوب المشاهدين.

كما قامت آيتن عامر بمشاركة صورة للفنانة الراحلة جلا فهمي، وكتبت: “ربنا يرحمها، والله كنت بحبها أوي”.

كما قالت سوسن بدر: “جالا فهمي في ذمة الله أدعو لها الله يرحمها”.

كما عبرت نجلاء بدر عن حزنها علي جالا فهمي قائلة: “لا إله إلا الله ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته”.

نبيلة عبيد قامت بنشر صورة لجالا وقالت: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم البقاء لله وانا لله وإن إليه راجعون.. ربنا يرحمها”.

كما كتبت دينا فؤاد: “البقاء لله”.

كما قالت ناهد السباعي: “اللهمّ أبدلها داراً خيراً من دارها، وأهلاً خيراً من أهلها، وأدخلها الجنّة، وأعذها من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ عاملها بما أنت أهله، ولا تعاملها بما هي أهله اللهمّ اجزها عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً”.

الجدير بالذكر أن جالا فهمي اشتركت في مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية من بينهم فيلم “سمكة وأربع قروش” مع الفنان أحمد آدم والفنانة إيناس مكي، وأيضا شاركت في مسلسل “ليالي الحلمية” مع مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم يحيى الفخراني، صلاح السعدني، صفية العمري وغيرهم

اقرأ أيضًا: محمود المهدي يرد علي إلهام شاهين بعد سخريتها من منه عرفه

زر الذهاب إلى الأعلى