425 ألف دولار إيرادات The Godfather بعد إطلاقه مرة أخرى
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

425 ألف دولار إيرادات The Godfather بعد إطلاقه مرة أخرى

وصلت إيرادات The Godfather الى 425 ألف دولار، وذلك بعد إعادة عرضه في مجموعة من دور العرض بمناسبة مرور 50 عام على عرضه، ويُعد الفيلم واحد من أعظم الأفلام في السينما، وتم تصنيفه كثاني أفضل فيلم في التاريخ بعد “Shawshank Redemption” حيث قد حصلا على نفس التقييم تقريباً وهو 9.22، ويعتبر واحد من أكثر الأفلام تأثيراً في التاريخ.

إيرادات The Godfather بعد إطلاقه مرة أخرى

إيرادات The Godfather

الفيلم من إخراج “فرانسيس فورد كوبولا”، ويروي قصة كتابة السيناريو “فرانسيس كوبولا” وهو السيناريو المستوحى من رواية بنفس الاسم للكاتب “ماريو بوزو” التي تم إطلاقها سنة 1969.

وكان المخرج “فرانسيس كوبولا” في عمر ال29 عندما قدم الفيلم سنة 1972، والذي يُعد أشهر أفلامه على الإطلاق، ليقوم الفيلم بترشيحه في قائمة المخرجين العظماء مُتوجاً بجائزة الأوسكار لأفضل سيناريو بالمشاركة مع مؤلف الرواية الكاتب “ماريو بوزو”.

فيلم “The Godfather” من بطولة كل من “مارلون براندو وآل باتشينو”، وتدور أحداثه في الفترة بين 1945-1955، ويتحدث الفيلم عن تحول “مايكل كورليونى” الذي يقوم بتمثيل الدور “آل باتشينو”، والذي يتحول في الفيلم من شخص عادي الى زعيم مافيا عديم الرحمة، وقد حقق الفيلم عائدات وصلت الى 270 مليون دولار امريكي.

اقرأ أيضا: ريان رينولدز وزوجته يتبرعان لصالح لاجئي أوكرانيا بمبلغ مالي

زر الذهاب إلى الأعلى